مكياج

هل "اكستنشن" الرموش تضُر العينين؟.. إليكِ ما تقوله خبيرة التجميل!

هل "اكستنشن" الرموش تضُر العينين؟.....

لطالما اعتُبرت العينان مصدرا للجمال والجاذبية، لذلك تسعى المرأة إلى الاهتمام بكثافة وطول الرموش، ما يضفي نفحة مميزة مفعمة بالأنوثة. الحقيقة، أن استخدام الماسكرا لزيادة كثافة تلك الرموش لم يعد يعطي النتائج المرجوة؛ ما يدفع في الكثير من الأحيان للجوء إلى الرموش البديلة الاصطناعية وتركيبها بصفة مؤقتة. هذا الأمر قد يدخل المرأة في كثير من الأحيان في دوامة الخوف من تلف رموشها، ما يدفعها أيضا لاعتماد أفضل السبل المتمثلة بـ"اكستنشن" الرموش التي تمنح مظهرا طبيعيا يبقى لحوالى 6 أشهر. الفيديو المرفق، تعرض خلاله خبيرة التجميل، ماغي فارس، السبل الكفيلة بتطبيق اكستنشن الرموش، متطرقة إلى حسناتها وكيفية الحفاظ عليها أطول مدة

لطالما اعتُبرت العينان مصدرا للجمال والجاذبية، لذلك تسعى المرأة إلى الاهتمام بكثافة وطول الرموش، ما يضفي نفحة مميزة مفعمة بالأنوثة.

الحقيقة، أن استخدام الماسكرا لزيادة كثافة تلك الرموش لم يعد يعطي النتائج المرجوة؛ ما يدفع في الكثير من الأحيان للجوء إلى الرموش البديلة الاصطناعية وتركيبها بصفة مؤقتة.

هذا الأمر قد يدخل المرأة في كثير من الأحيان في دوامة الخوف من تلف رموشها، ما يدفعها أيضا لاعتماد أفضل السبل المتمثلة بـ"اكستنشن" الرموش التي تمنح مظهرا طبيعيا يبقى لحوالى 6 أشهر.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله خبيرة التجميل، ماغي فارس، السبل الكفيلة بتطبيق اكستنشن الرموش، متطرقة إلى حسناتها وكيفية الحفاظ عليها أطول مدة ممكنة.

اترك تعليقاً