مكياج

على طريقة المودل روز.. تعلمي كيفية إزالة المكياج بالطريقة الصحيحة!

على طريقة المودل روز.. تعلمي كيفية...

وجهت الفاشينيستا السعودية مودل روز، نصيحة للفتيات بشأن كيفية إزالة المكياج بطريقة صحيحة من على الوجه. ونشرت روز عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" مقطع فيديو ذكرت فيه أنه يجب التأكد من نظافة الوجه مائة بالمائة، حرصًا على عدم ظهور التصبغات أو حبوب الوجه، نتيجة لعدم إزالة المكياج بطريقة صحيحة. وأكدت الفاشينيستا على ضرورة مسح الوجه بالكامل بالمناديل المبللة، ثم غسله بالماء والغسول المخصص لكل بشرة، والتأكد من عدم وجود أي بقايا للمكياج. وأشارت إلى ضرورة استخدام التونر بعد إزالة المكياج؛ لأنه يزيل أي بقايا متعلقة بالبشرة، ويحمي من علامات تقدم السن. وختمت مودل روز الفيديو بوضع السيرم الذي يحتوي

وجهت الفاشينيستا السعودية مودل روز، نصيحة للفتيات بشأن كيفية إزالة المكياج بطريقة صحيحة من على الوجه.

ونشرت روز عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" مقطع فيديو ذكرت فيه أنه يجب التأكد من نظافة الوجه مائة بالمائة، حرصًا على عدم ظهور التصبغات أو حبوب الوجه، نتيجة لعدم إزالة المكياج بطريقة صحيحة.

وأكدت الفاشينيستا على ضرورة مسح الوجه بالكامل بالمناديل المبللة، ثم غسله بالماء والغسول المخصص لكل بشرة، والتأكد من عدم وجود أي بقايا للمكياج.

وأشارت إلى ضرورة استخدام التونر بعد إزالة المكياج؛ لأنه يزيل أي بقايا متعلقة بالبشرة، ويحمي من علامات تقدم السن.

وختمت مودل روز الفيديو بوضع السيرم الذي يحتوي على الهاليورونيك أسيد الذي يعمل على حماية البشرة من ظهور الخطوط الرفيعة، ويرطب البشرة.

 

https://youtu.be/Deioql8jEyQ

اترك تعليقاً