طلاء الأظافر .. جمال أخّاذ ولمسات أنثوية ساحرة!
طلاء الأظافر .. جمال أخّاذ ولمسات أنثوية ساحرة!طلاء الأظافر .. جمال أخّاذ ولمسات أنثوية ساحرة!

طلاء الأظافر .. جمال أخّاذ ولمسات أنثوية ساحرة!

طلاء الأظافر هو اللمسة الأنثوية، التي تضفي على يديك جاذبية لا مثيل لها، سواءً كان لامعًا أو غير لامع (المات)، سيظلّ طلاء الأظافر، هو عازف الجاذبية الأمثل في سيمفونية جمالك.

لا تحبذ الكثيرات من النساء، طلاء الأظافر اللامع، خاصة صاحبات البشرة السمراء، نظرًا لعدم التناغم بين بشرتهن وهذا النوع تحديدًا، ويجدن راحتهن وما يبحثن عنه في النوع المات.

ولحسن الحظ، أتينا إليك سيدتي بما تفضلينه من طلاء الأظافر المات، لنزفَّ لك البشرى بأنه أحدث اتجاهات الصيحات التجميلية لهذا الموسم، والمواسم القادمة أيضًا، فهلمّ بنا نرَ أحدث الألوان للمانيكير المات.

أشرطة الحلوى

يشبه مانيكير الدمية باربي إلى حدّ كبير، ونقصد اللون الوردي الداكن طبعًا، والجديد في الأمر، هذه الشرائط الملونة، ببعض الألوان المختلفة كالأزرق والأبيض مع الوردي، ويمكنك استبدال الألوان بعلم بلادك، أو ما تختارينه من الألوان الأخرى.

الأحمر النيون

كم هو رائع هذا اللون البديع، فهل أضافت طبيعته غير اللامعة، جمالاً فوق إشراقه وبريقه الأخّاذ؟ ليس ذلك فحسب، بل يمكنك رسم أشكال مختلفة باستخدام الأشرطة اللاصقة، وإضافة لون مختلف، ما يمنحك لمسة مختلفة على أصابعك.

الأسود والذهبي

هذان اللونان مزيج ملكي راقٍ، يمنح يديك إطلالة الملكات والأميرات، فتخيلي أظافرك باللون الأسود الماتي، يعلوه شريط رقيق بلسمة ذهبية لامعة، حقيقة.. لا نجد كلمات تصف هذا الجمال الرائع، وتلك اللمسات الفنية الأنيقة.

الأزرق الصامت

حينما يتحدّث الصمت بحروف رنانة، نعم.. يتحدّث هذا اللون الصامت بلغة الجمال، فكلماته التألق وحروفه الإبداع، انطلقي بلون البيبي بلو المذهل، بمزج المانيكير الأزرق مع بعض القطرات اللامعة، من المانيكير الأبيض، لتعطيك هذه الدرجة اللافتة.

خطوط الفضة

هل جرّبت لون الكشمير الجديد أو الوردي الباهت؟ سأترك لك التحدث عن جماله وأناقته، أدعوك لتطبّقي هذا اللون المدهش على أظافرك، وبريشة الفنان المبدع، لوّني أظافرك طوليًا بشريط مكون من ثلاثة ألوان مختلفة، عن طريق الشريط اللاصق، وتأكدي من جفاف اللون قبل تطبيق اللون الذي يليه، ثم أخبريني، هل ستتخلين يومًا عن هذه اللوحة الفنية الناعمة؟

الخوخي المات

هل يذكرك هذا اللون بواحة الفواكه الطازجة؟ ستكون إجابتك بنعم، لذا ارسمي على اللون الخوخي وريقات الشجر باللون الأبيض، ولا مانع من وضع بعض اللمسات اللامعة، على إصبع الخنصر في كلتا اليدين.

حليب الشوكولاتة

بعد رؤية صورته لا أظن أنك ستختارين غيره، لتتألقي به في إطلالتك القادمة، فكما تعلمين حليب الشوكولاتة من ألوان الألفية الثالثة، الذي حجز مكانه بين الأنيقات في عالم الموضة، فما بالك بحليب الشوكولاتة المات؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com