مكياج

استلهمي طريقة تطبيق مكياج تكبير العيون من فرح الهادي! (فيديو)

استلهمي طريقة تطبيق مكياج تكبير الع...

شاركت الفنانة الكويتية فرح الهادي جمهورها من الفتيات، بطريقة تطبيق مكياج تكبير العيون، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات". وأوضحت فرح أن أهم خطوة في نجاح هذا المكياج هو رسم العيون من أسفل بخط عريض من ظلال الجفون الغامق، وبعدها تحديد زاوية العين بشكل رقم (7). وأضافت أنه بعد الانتهاء من هذه الخطوة، يأتي دور الآي لاينر لكي يعطي الشكل المثالي لرسمة العين، بعد دمج ألوان ظلال الجفون مع بعضها بشكل عشوائي ومسح الزوائد منها. وأشارت إلى أن الخطوة النهائية لإعطاء أفضل نتيجة وإبراز العيون بشكل أوسع، يتم وضع البودرة المضيئة في زاوية العيون من الداخل.

شاركت الفنانة الكويتية فرح الهادي جمهورها من الفتيات، بطريقة تطبيق مكياج تكبير العيون، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات".

وأوضحت فرح أن أهم خطوة في نجاح هذا المكياج هو رسم العيون من أسفل بخط عريض من ظلال الجفون الغامق، وبعدها تحديد زاوية العين بشكل رقم (7).

وأضافت أنه بعد الانتهاء من هذه الخطوة، يأتي دور الآي لاينر لكي يعطي الشكل المثالي لرسمة العين، بعد دمج ألوان ظلال الجفون مع بعضها بشكل عشوائي ومسح الزوائد منها.

وأشارت إلى أن الخطوة النهائية لإعطاء أفضل نتيجة وإبراز العيون بشكل أوسع، يتم وضع البودرة المضيئة في زاوية العيون من الداخل.

فإذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على عيون أكثر اتساعًا عن طريق المكياج.. اتبعي خطوات فرح الهادي للحصول على اللوك المطلوب.

اترك تعليقاً