مكياج

ليدي غاغا تستعد لتأسيس علامتها الخاصة لمنتجات التجميل!

ليدي غاغا تستعد لتأسيس علامتها الخا...

يبدو أن ليدي غاغا تتطلع إلى الاستثمار بمستحضرات المكياج إلى جانب مسيرتها المهنية، إذ تنوي المغنية صاحبة شركة "أيت ماي هارت"، تأسيس شركة أخرى لهذه المنتجات تدعى "هاوس بيوتي". وعلى الرغم من أن الشركة الناشئة لا تملك أي عملاء بعد، إلا أنها تُدعم ماليًا من شركة "لايت سبيد فينتشر بارتنرز"، والتي تتخذ من "وادي سيليكون" مقرًا لها. وفضلا عن الاستثمار في مشروع ليدي غاغا الجديد، كشفت شبكة "سي بي إس نيوز" الأمريكية، أن شركة "لايت سبيد فينتشر بارتنرز" سبق أن استثمرت أيضًا في شركة "أونيست" للمكياج التابعة للممثلة "جيسيكا ألبا"، بالإضافة إلى شركة "غوب" للممثلة "جوينيث بالترو". وتسير المغنية ستيفاني

يبدو أن ليدي غاغا تتطلع إلى الاستثمار بمستحضرات المكياج إلى جانب مسيرتها المهنية، إذ تنوي المغنية صاحبة شركة "أيت ماي هارت"، تأسيس شركة أخرى لهذه المنتجات تدعى "هاوس بيوتي".

وعلى الرغم من أن الشركة الناشئة لا تملك أي عملاء بعد، إلا أنها تُدعم ماليًا من شركة "لايت سبيد فينتشر بارتنرز"، والتي تتخذ من "وادي سيليكون" مقرًا لها.

وفضلا عن الاستثمار في مشروع ليدي غاغا الجديد، كشفت شبكة "سي بي إس نيوز" الأمريكية، أن شركة "لايت سبيد فينتشر بارتنرز" سبق أن استثمرت أيضًا في شركة "أونيست" للمكياج التابعة للممثلة "جيسيكا ألبا"، بالإضافة إلى شركة "غوب" للممثلة "جوينيث بالترو".

وتسير المغنية ستيفاني جيرمنوتا الشهيرة بليدي غاغا، على خطى المشاهير مثل جيسيكا ألبا وكايلي جينر، اللتين سجلت ماركتهما للمكياج أرباحا تصل إلى 900 مليون دولار.

جدير بالذكر أن ريهانا أيضًا حققت نجاحًا كبيرًا بفضل خط مستحضرات التجميل "فنتي بيوتي".

اترك تعليقاً