مكياج

إذا كنتِ جريئة.. فلن تقاومي ألوان "الآي شادو" هذه!

الصيف موسم الحرية والانطلاق، ولا شكّ أنّ المكياج يعدّ من أهم مظاهر الجمال في إطلالتكِ، لا سيما مكياج العيون، الذي يضفي على عينيكِ جاذبية مشرقة، ونظرة برّاقة. وإذا كنتِ مهتمة بمواكبة الموضة هذا العام، وتطبيق الآي شادو بألوانه البراقة المشعة، فإنكِ تحتاجين لشجاعة وجرأة، حتى لا يفوتكِ التألّق بألوان الصيف المبهجة. لا يمكنكِ مقاومة اللون الأزرق النيون، أو الأحمر الناري والوردي المتلألئ، أمّا قوس قزح، فيستحق المغامرة في الحقيقة، ناهيك عن الأخضر البراق وغيرها الكثير، وكل ما عليكِ هو التحلّي بالشجاعة، وتطبيق هذه الألوان بقلب جريء. وأطلقتْ أشهر الماركات التجميلية ظلال العيون، المحتوية على مئات الألوان، مثل سيفورا، التي أطلقت

الصيف موسم الحرية والانطلاق، ولا شكّ أنّ المكياج يعدّ من أهم مظاهر الجمال في إطلالتكِ، لا سيما مكياج العيون، الذي يضفي على عينيكِ جاذبية مشرقة، ونظرة برّاقة.

وإذا كنتِ مهتمة بمواكبة الموضة هذا العام، وتطبيق الآي شادو بألوانه البراقة المشعة، فإنكِ تحتاجين لشجاعة وجرأة، حتى لا يفوتكِ التألّق بألوان الصيف المبهجة.

لا يمكنكِ مقاومة اللون الأزرق النيون، أو الأحمر الناري والوردي المتلألئ، أمّا قوس قزح، فيستحق المغامرة في الحقيقة، ناهيك عن الأخضر البراق وغيرها الكثير، وكل ما عليكِ هو التحلّي بالشجاعة، وتطبيق هذه الألوان بقلب جريء.

وأطلقتْ أشهر الماركات التجميلية ظلال العيون، المحتوية على مئات الألوان، مثل سيفورا، التي أطلقت وحدها 50 لونًا مشعًا، وقد حظيتْ بإعجاب كلّ النساء بلا استثناء، فلا تتردّدي بالانصمام إليهنّ.

ولم تنتظر ريهانا طويلاً، حتى أطلقتْ ألوان جالاكسي من فينتي، بدرجات تخطف الأنظار وتحبس الأنفاس، وبسعر لا تقدِرين على مقاومته، وضمّت لوحة الألوان خاصتها، درجات قوس قزح كاملة، لتتيح لك تطبيق لون جديد كل يوم، أو مزج ما يحلو لكِ، للتجديد والتميّز.

وعلى نفس الخطى، سار توم فورد وأطلق ألوان متميّزة، فهيا عزيزتي لتتألقي بالألوان المضيئة، ولا تخشي في جمالكِ لومة لائم.

تعليقات

مقالات ذات صلة