مكياج

"كرايولا" المتخصصة في انتاج لوزام الفن والرسم تطرح تشكيلة مكياج استثنائية!

"كرايولا" المتخصصة في انتاج لوزام ا...

في حركة غريبة من نوعها، أطلقت علامة "كرايولا" المتخصصة بلوازم الفنانين والرسامين، مجموعة مكياج جديدة، تألفت من 58 قطعة. وضمت التشكيلة الجديدة أقلام كونتور للوجه، وأقلام أحمر شفاه وأخرى مخصصة للخدين، إضافة إلى أقلام تلوين متغيرة الألوان للشفتين، ومنتجات تفتيح، وماسكارا، ولوحات ظلال عيون وفرش متنوعة. وجاءت مجموعة ألوان المستحضرات، متنوعة بخيارات لا حصر لها، حيث بلغ عددها نحو 95 لونا. والمميز في المجموعة الجديدة هو شكل العبوات الذي يبعث مشاعر الاشتياق والحنين للطفولة، فعبوات أقلام تلوين "كريولا" لا ينساها أحد! وجاءت الصور التي استعانت بها العلامة في حملات الترويج والدعاية لتلك التشكيلة، انعكاسا لروح الطفولة والبراءة، حتى الألوان التي

في حركة غريبة من نوعها، أطلقت علامة "كرايولا" المتخصصة بلوازم الفنانين والرسامين، مجموعة مكياج جديدة، تألفت من 58 قطعة.

وضمت التشكيلة الجديدة أقلام كونتور للوجه، وأقلام أحمر شفاه وأخرى مخصصة للخدين، إضافة إلى أقلام تلوين متغيرة الألوان للشفتين، ومنتجات تفتيح، وماسكارا، ولوحات ظلال عيون وفرش متنوعة.

وجاءت مجموعة ألوان المستحضرات، متنوعة بخيارات لا حصر لها، حيث بلغ عددها نحو 95 لونا.

والمميز في المجموعة الجديدة هو شكل العبوات الذي يبعث مشاعر الاشتياق والحنين للطفولة، فعبوات أقلام تلوين "كريولا" لا ينساها أحد!

وجاءت الصور التي استعانت بها العلامة في حملات الترويج والدعاية لتلك التشكيلة، انعكاسا لروح الطفولة والبراءة، حتى الألوان التي استخدمها العارضون بدت صيفية وفرحة!

تعليقات

مقالات ذات صلة