مكياج

شاهدي.. امرأة تحوّل نفسها لـ"موناليزا" بالمكياج فقط!

شاهدي.. امرأة تحوّل نفسها لـ"مونالي...

اكتسبت سيدة شهرةً واسعةً على السوشيال ميديا بعدما نجحت في تحويل ملامح وجهها لتصبح قريبة الشبه من شخصية الموناليزا التي رسمها الفنان الإيطالي ليوناردو دافينشي. ونشرت تلك السيدة وتدعى يويا ميكا مقطعاً مصوراً على موقع إنستغرام الأسبوع الماضي، وظهرت فيه وهي تقوم فيه بعملية كونتور لوجهها لكي تبدو قريبة الشبه من الموناليزا. https://www.instagram.com/p/BiiCikbALAI/?taken-by=heyuhong7 وبالفعل جاءت النتيجة في الأخير مبهرة، حيث بدا الشبه كبيراً في واقع الأمر بينها وبين شخصية الموناليزا، وقد استطاعت أن تصل لتلك النتيجة بعد استعانتها بظلال متعددة من المكياج البرونزي السائل والكونسيلر لتضيف ظلالاً لوجهها وتغير بنية عظمها بشكل بصري كي يتطابق مع شكل العظم في وجه

اكتسبت سيدة شهرةً واسعةً على السوشيال ميديا بعدما نجحت في تحويل ملامح وجهها لتصبح قريبة الشبه من شخصية الموناليزا التي رسمها الفنان الإيطالي ليوناردو دافينشي.

ونشرت تلك السيدة وتدعى يويا ميكا مقطعاً مصوراً على موقع إنستغرام الأسبوع الماضي، وظهرت فيه وهي تقوم فيه بعملية كونتور لوجهها لكي تبدو قريبة الشبه من الموناليزا.

A post shared by YUYAMIKA (@yuyamika7) on

وبالفعل جاءت النتيجة في الأخير مبهرة، حيث بدا الشبه كبيراً في واقع الأمر بينها وبين شخصية الموناليزا، وقد استطاعت أن تصل لتلك النتيجة بعد استعانتها بظلال متعددة من المكياج البرونزي السائل والكونسيلر لتضيف ظلالاً لوجهها وتغير بنية عظمها بشكل بصري كي يتطابق مع شكل العظم في وجه الموناليزا بلوحة دافينشي الشهيرة.

وتوالت ردود فعل المستخدمين التي أثنت بشكل كبير على مهارة ميكا الفائقة في استخدام المكياج، لدرجة أن البعض أكد أن مستواها يفوق مستوى كثير من الخبراء.

A post shared by YUYAMIKA (@yuyamika7) on

ويبدو أن ميكا لديها قدر من الهوس بلوحات وأعمال دافينشي الفنية، حيث سبق لها أيضاً أن قلّدت شكل المرأة التي رسمها الفنان الإيطالي في لوحته الأخرى " سيدة مع قاقم".

اترك تعليقاً