مكياج

مستحضرات تجميل تخلّص بشرتكِ من بهتان الشتاء

مستحضرات تجميل تخلّص بشرتكِ من بهتا...

محتوى مدفوع

مع الأيام الأولى في بداية فصل الربيع، وهذا التحوّل الموسمي المعتاد، يجب عليكِ اعتماد مكياج الربيع، واستخدام مجموعة من المنتجات ذات الرائحة الطيّبة، والتي تحتوي على فيتامين C، مع استخدامها على الوجه والرقبة لتزيد من الإشعاع الذي يجعل الشتاء يبدو وكأنه ذاكرة بعيدة، إذ يتم التخلّص من الجفاف والبهتان المُصاحب عادة لهذا الموسم البارد. هنا نرصد أأفضل 4 منتجات من المكياج يمكن أن تساعد في تخلّيص بشرتكِ من بهتان الشتاء. YSL BEAUTY MASCARA VINYLE COUTURE IN i'm THE STORM هذه الماسكارا سوف تضيء وتطوّل رموشكِ، وتتركها لامعة، حيث تضيف وميضًا متجددًا إلى الرموش في هذا الموسم. MILK MAKEUP BLUR STICK

مع الأيام الأولى في بداية فصل الربيع، وهذا التحوّل الموسمي المعتاد، يجب عليكِ اعتماد مكياج الربيع، واستخدام مجموعة من المنتجات ذات الرائحة الطيّبة، والتي تحتوي على فيتامين C، مع استخدامها على الوجه والرقبة لتزيد من الإشعاع الذي يجعل الشتاء يبدو وكأنه ذاكرة بعيدة، إذ يتم التخلّص من الجفاف والبهتان المُصاحب عادة لهذا الموسم البارد.

هنا نرصد أأفضل 4 منتجات من المكياج يمكن أن تساعد في تخلّيص بشرتكِ من بهتان الشتاء.

YSL BEAUTY MASCARA VINYLE COUTURE IN i'm THE STORM

هذه الماسكارا سوف تضيء وتطوّل رموشكِ، وتتركها لامعة، حيث تضيف وميضًا متجددًا إلى الرموش في هذا الموسم.

MILK MAKEUP BLUR STICK

كريم أساس يحتوي على زيت يعمل على تقليل المسام، وتنعيم الخطوط الدقيقة، وهي الدعامات الممتازة تحت المكياج.

MAC  COSMETICS RETRO MATTE LIPSTICK IN RUBY WOO

لا يوجد أجمل من هذا النوع من أحمر الشفاه الذي يناسب جميع ألوان البشرة، وفي كل الأوقات تقريبا، والذي يضفي عليكِ جمالًا وسحرًا لا يُقاوم في الربيع.

BABOR PERFECT GLOW AMPOULE CONCENTRATE

لستِ في حاجة إلا لهذه الزجاجات الصغيرة التي توفّر لكِ فرصة فريدة لترطيب البشرة في المساء؛ ما يجعل بشرتكِ مضيئة بعد بهتان الشتاء.

تعليقات

مقالات ذات صلة