مكياج

لمكياج مثالي.. تجنّبي هذه الأخطاء عند استعمال الـ "بيوتي بلندر"

لمكياج مثالي.. تجنّبي هذه الأخطاء ع...

تختلف نتائج المكياج تبعًا لطريقة تطبيقه، فهناك أسس وقواعد لا يجب إغفالها، وكلما استخدمت أدوات المكياج بطريقتها الصحيحة، كلما أضفت على بشرتك التوهج والجمال الأنثوي الذي تصبو إليه نفسكِ. من هذه الأدوات أسفنجة "بيوتي بلندر"، التي تعدّ من أفضل الاختراعات في عالم الجمال، لما تتمتع به من ميزات عدة، فهي ليست بديلاً ممتازاً للفرش التقليدية وحسب، ولكنها تساعد بشرتك على التنفس وتوزيع المكياج بشكل طبيعي، والنتيجة إطلالة طبيعية خالية من الشوائب والعيوب. لكنك قد تستخدمينها بطريقة خاطئة، فينعكس ذلك على بشرتك بشكل سلبي، ولا تصلين للنتائج المرجوة عند تطبيق المكياج، لذا سنقدم لك بعض الأخطاء التي تقع فيها معظم النساء

تختلف نتائج المكياج تبعًا لطريقة تطبيقه، فهناك أسس وقواعد لا يجب إغفالها، وكلما استخدمت أدوات المكياج بطريقتها الصحيحة، كلما أضفت على بشرتك التوهج والجمال الأنثوي الذي تصبو إليه نفسكِ.

من هذه الأدوات أسفنجة "بيوتي بلندر"، التي تعدّ من أفضل الاختراعات في عالم الجمال، لما تتمتع به من ميزات عدة، فهي ليست بديلاً ممتازاً للفرش التقليدية وحسب، ولكنها تساعد بشرتك على التنفس وتوزيع المكياج بشكل طبيعي، والنتيجة إطلالة طبيعية خالية من الشوائب والعيوب.

لكنك قد تستخدمينها بطريقة خاطئة، فينعكس ذلك على بشرتك بشكل سلبي، ولا تصلين للنتائج المرجوة عند تطبيق المكياج، لذا سنقدم لك بعض الأخطاء التي تقع فيها معظم النساء عند استخدام الـ"بيوتي بلندر" لتجنبها مستقبلاً.

نسيان ترطيبها

لتحقيق أقصى استفادة من إسفنجة المكياج، تأكدي من ترطيبها ببعض القطرات المائية أو باستخدام بخاخ الماء، ثم عصرها جيدا للتخلص من الماء الزائد، فأنت بحاجة لتكون رطبة وليست مبللة، والنتيجة توزيع المكياج بالتساوي على كامل بشرتك.

فرك البشرة بالإسفنجة

تستخدم البيوتي بلندر بطريقة الربت (أي وضع كريم الأساس بضربه برفق على البشرة وليس بمسحها)، ولأفضل النتائج استخدمي الطرف المدبب لتوزيع المكياج، والنهاية البيضاوية لتنعيم أي خطوط ناتجة عنه، قد يستغرق وضع المكياج المزيد من الوقت، لكن النتيجة تستحق كل هذا العناء.

عدم الاهتمام بنظافتها

قد تهملين نظافة فرش التجميل لسنوات طويلة، وهو ما يعد خطأ جسيما في حق بشرتك، لذا عليك بتنظيف البيوتي بلندر باستمرار، حتى تتجنبي تراكم البكتيريا عليها، وبالتالي الاصابة بأمراض ومشاكل لبشرتك أنت في غنى عنها.

لا تنظفيها بالشكل الصحيح

نظفيها بصابون خال من العطور، وافركي المكياج العالق بها بحركة دائرية حتى تتأكدي من إزالته بالكامل، واستخدمي الماء الفاتر بغزارة عند تنظيفها، ثم تخلصي من الماء الزائد بها عن طريق الضغط بلطف، بعد لفها بمنديل ورَقيّ.

تستخدمينها لمزج كريم الأساس فقط

نلاحظ استخدامها لمزج كريم الأساس فقط، في حين أنها متعددة الاستخدامات، فيمكنك استخدامها لمزج أحمر الخدود وبودرة الوجه والواقي الشمسي، والكونسيلر والكونتور وغيرها.

اترك تعليقاً