مكياج

5 أكتوبر 2015

تعرّفي على شخصيتك من خلال شكل قلم الحمرة

هل تعلمين سيدتي أنّ شكل قلم الحمرة يكشف الكثير عن طباع شخصيتك؟.
لذا عليك أن تستكشفي شكل رأس قلم الحمرة خاصتك إذا كان دائريّ أم مدبب أم مسطح لأنّ شكله سيخبرك الكثير عن شخصيتك.

الحمرة ذات القمة الدائريّة




ROUNDED TIP TO A POINT
إذاً أنتِ ذات شخصية استقطابية، والأشخاص من حولك ينقسمون إلى قسمين قسم تكونين محبوبة بالنسبة لهم، والقسم الآخر لا تروقين لهم، ولكنْ هذا الشيء لا يزعجك أبداً، لأنك تفخرين باعتدادك برأيك، ولأنك جريئة بما يكفي لمشاركة أفكارك أمام الآخرين. وعلى الرغم من طبيعتك المتشدّدة، إلا أنّك تقومين بتقديم الدعم لمن يحتاجه.

الحمرة المسطّحة





أنتِ ذات شخصية ذكية ومرحة، وغالباً ما يعتبرك الناس من أكثر الأشخاص ذكاءً، وذلك لأنك تتميزين بسرعة البديهة، ودائماً تكون إجاباتك بمنتهى الفطنة بطابع مرح.
وفي بعض الأحيان قد تشعرين بالإحباط خلال المناقشات، عندما  تجدين أنه من الصعب عدم التعارض مع الأشخاص الذين يختلفون معك في الرأي.
تفضّلين مشاهدة الأفلام الوثائقية، أكثر من الأفلام الكوميدية والرومانسية التي تعتبرينها غير واقعية أو معقولة.

قلم الحمرة الدائري





أنت ذات شخصية بسيطة تكره التعقيد، ورعاية عائلتك هي الجزء الأكثر أهمّية في حياتك، ولكنّك أيضاً تفخرين في إبراز الجانب الفنّي من شخصيتك عن طريق الهوايات مثل الموسيقى، والكتابة، أو الرسم.
غرفة المعيشة هي الجزء المفضّل لديك من المنزل، فأنتِ تحبّينها مرتبة ومريحة بما يكفي لاستقبال ضيوف.
تواجدك في المنزل في أغلب الأوقات يجنّبك الكثير من المشاكل، وهذا ما يجذبك إلى المكوث في المنزل.

قلم الحمرة المائل





تتميزين بشخصية متعاطفة مع الآخرين، وهذا التعاطف يجعل منك شخصاً محبوباً وعنصراً قيّماً سواء في أماكن العمل أو بين الأقارب والأصدقاء.

قلم الحمرة المسطّح





تمتازين بنشاطك وحيويتك وهذا يجعلك حريصة على إنجاز المهام الموكلة إليك، فضولك لا يعرف حدوداً، ولا تخشين تحمّل المخاطر، الشيء الذي عرّضك للعديد من المشاكل في مرحلة الطفولة.
طموحك يساعدك على الحصول على حياة مهنية ورومانسية واجتماعية مميزة.

قلم الحمرة المدبّب





تتمتّعين بشخصيّة ذكيّة جدّاً وتجذبين الآخرين بطبيعتك. لطيفة وغير متصنعة في التحدث مع الآخرين وهي سمة تجعلك موضع حسد من أصدقائك.
تفضلين القيام بأنشطة فريدة من نوعها خلال عطلتك، بعض الناس يعتقدون أنّك مغرورة أو سطحية؛ لكن ثقتك بنفسك تجعلك فخورة بإنجازاتك.

قلم الحمرة المنحني الحاد





شخصيتك طفولية ومحببة، لديك الكثير من الحب لتعطيه وتميلين إلى مساعدة الآخرين. كما أنّك تحبّين الابتكار وتضغطين على نفسك لإنجاز الأشياء المهمة، كما أنك تحبّين الحيوانات، ولكنّكِ تفضّلين الكلاب نظراً لطاقتها المرحة ووفائها.