مكياج

بالصور.. استلهمي من نجمتك المفضلة أجمل أفكار مكياج "المونوكروم"

بالصور.. استلهمي من نجمتك المفضلة أ...

محتوى مدفوع

في عالم الموضة والجمال، دائمًا ما تظهر صيحات جديدة تبهرنا، وبينها صيحات المكياج التي لاقت رواجًا كبيرًا في العام 2017 ومنها صيحة "المونوكروم". صيحة المونوكروم الجديدة، واحدة من أسهل الطرق لتطبيق مكياج متألق ومشرق وتسمى أيضا بالمكياج أحادي اللون. ومن خلال تلك الطريقة يتوفر لديكِ خياران للمكياج، حيث يمكنك اختيار لون واحد وتطبيق مكياج متطابق للعينين والشفتين، كما يمكنك اختيار لون مختلف لشفتيكِ. وعليكِ التأكد على اختيار درجة تتوافق مع لون الأيشادو. والطريقة الأكثر شيوعًا لتطبيق مكياج المونوكروم أو أحادي اللون، هي من خلال تطبيق الأيشادو على الجفن وتوزيعه جيدًا حتى يصل إلى عظام الحاجب، ولا تتردي في اختيار ألوان

في عالم الموضة والجمال، دائمًا ما تظهر صيحات جديدة تبهرنا، وبينها صيحات المكياج التي لاقت رواجًا كبيرًا في العام 2017 ومنها صيحة "المونوكروم".

صيحة المونوكروم الجديدة، واحدة من أسهل الطرق لتطبيق مكياج متألق ومشرق وتسمى أيضا بالمكياج أحادي اللون.

ومن خلال تلك الطريقة يتوفر لديكِ خياران للمكياج، حيث يمكنك اختيار لون واحد وتطبيق مكياج متطابق للعينين والشفتين، كما يمكنك اختيار لون مختلف لشفتيكِ. وعليكِ التأكد على اختيار درجة تتوافق مع لون الأيشادو.

والطريقة الأكثر شيوعًا لتطبيق مكياج المونوكروم أو أحادي اللون، هي من خلال تطبيق الأيشادو على الجفن وتوزيعه جيدًا حتى يصل إلى عظام الحاجب، ولا تتردي في اختيار ألوان أيشادو مفعمة بالحياة وزاهية.

ومن خلال مجلة "فاشونايزرز"، نقدم لكِ أجمل إطلالات النجمات والمشاهير بمكياج المونوكروم لتستلهمي منها ما يعجبك:

 ديمي لوفاتو

اختارت "ديمي" اللافندر لتطبيق مكياج المونوكروم، وقد كان مكياجها رائعًا وجذابًا حيث أبرز لون الأيشادو عينيها البنيتين، واختارت لون نيود لشفتيها، وكما تلاحظين طابقت "ديمي" الأيشادو مع لون فستانها الجذاب.

إلسا هوسك

تالقت العارضة الجميلة "إلسا" بمكياج احادي اللون جذاب وهادئ بالألوان الترابية أبرز جمال عينيها الزرقاوتين، واختارت أحمر شفاه بدرجة هادئة.

جينا ديوان تاتوم

اختارت "جينا" ايشادو جذابا بلون اخضر هادئ جذاب تماشى مع لون عينيها، كم اختارت الوردي الهادئ لشفتيها، وكانت إطلالتها ناعمة ورومانسية.

جوان سمالز

تألقت "جوان" بايشادو رائع بإحدى درجات النبيذي الجذاب لعينيها البنيتين، بينما اختارت لون نيود هادئ جدا لشفتيها.

ليدي غاغا

على عكس مكياجها الغريب، اختارت "غاغا" اعتماد مكياج المونوكروم بنعومة، حيث اختارت ألوان البرونز والخوخي لعينيها مع لون خوخي أو برتقالي هادئ وناعم لشفتيها. وقد بدت جميلة.

ليلي كولنز

لإكمال إطلالتها الدراماتيكية، بدت "ليلي" جذابة بمكياج دافئ وجريء لعينيها وشفتيها، إذ اعتمدت بمكياجها على درجات مختلفة من البني.

روزي هنتنغتون وايتلي

بدت جميلة "فيكتوريا سيكريت" رائعة في مكياج المونوكروم، إذ اختارت أيشادو داكنا إلى حد ما ولكنه امتاز بنعومته وأبرز جمال عينيها، كما كان الوردي اختيارها الأمثل لشفتيها.

سيلينا غوميز

كان البرتقالي الزاهي هو اختيار الجميلة "سيلينا" غوميز في إطلالتها، واكتفت بالأيشادو والرموش الجذابة مع شفتين بلون نيود هادئ.

اترك تعليقاً