مكياج

تألقي بظلال عيون "أرجوانية".. على خطى أجمل النجمات العالميات

تألقي بظلال عيون "أرجوانية".. على خ...

بعدما برزت صيحة المستحضرات الفاتحة المستوحاة من بعض درجات ألوان الباستيل مثل البنفسجي والوردي، ها هي الصيحة تبدو مستمرة خلال فصل الخريف، بعد بروز صرعة تظليل العينين باللون الأرجواني. وبدأت تنتشر هذه الصرعة خلال الفترة الماضية بعد تألق بعض النجمات بها في بعض المناسبات من أمثال ديمي لوفاتو، وريتا أورا، وريهانا وسيلينا غوميز. وعلّقت على ذلك جيل باول، خبيرة مكياج المشاهير التي أشرفت على إطلالة النجمة ديمي لوفاتو، بقولها: "أحب اللون الأرغواني لكونه لونا أنثويا، أنيقا ومتطورا في الوقت نفسه". وتنصح "باول" أي امرأة ترغب في تظليل عينيها بتلك الدرجة اللونية بألا تبالغ في كميات المكياج التي تضعها، وأن تركز

بعدما برزت صيحة المستحضرات الفاتحة المستوحاة من بعض درجات ألوان الباستيل مثل البنفسجي والوردي، ها هي الصيحة تبدو مستمرة خلال فصل الخريف، بعد بروز صرعة تظليل العينين باللون الأرجواني.

وبدأت تنتشر هذه الصرعة خلال الفترة الماضية بعد تألق بعض النجمات بها في بعض المناسبات من أمثال ديمي لوفاتو، وريتا أورا، وريهانا وسيلينا غوميز.

وعلّقت على ذلك جيل باول، خبيرة مكياج المشاهير التي أشرفت على إطلالة النجمة ديمي لوفاتو، بقولها: "أحب اللون الأرغواني لكونه لونا أنثويا، أنيقا ومتطورا في الوقت نفسه".

وتنصح "باول" أي امرأة ترغب في تظليل عينيها بتلك الدرجة اللونية بألا تبالغ في كميات المكياج التي تضعها، وأن تركز بالأحرى على جزء واحد، وهو عيناها، لإطلالة أكثر تميزاً، كما يفضل ترك ملامح الوجه طبيعية لإبراز ظلال العينين الملونتين.

اترك تعليقاً