مكياج

لهذا السبب لا تستعين كيت ميدلتون بطلاء أظافر ملوّن

لهذا السبب لا تستعين كيت ميدلتون بط...

بعدما لاحظ كثير من معجبي دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، أنها لا تستعين على الإطلاق بطلاء الأظافر الملوّن، كشفت مجلة "ماري كلير" أن السر وراء ذلك هو التقاليد الملكية التي تفرضها الملكة إليزابيث الثانية، حيث لا يُسمَح للدوقة الظهور إلا بأظافر تبدو طبيعية خلال حضورها الفعاليات والأحداث الملكية ذات الطابع الرسمي. وأضافت المجلة أن الملكة إليزابيث تفرض استخدام لون أظافر يعرف بـ "Essie's Ballet Slippers" منذ العام 1989، وأنه في حالة عدم استخدام كيت لذلك اللون، فإنها تمزج درجة اللون المخصصة لها باستخدام طلاءين معينين سوياً. وأوضحت المجلة أن كيت تعلّمت فن طلاء الأظافر من مارينا ساندوفال، خبيرة طلاء الأظافر الخاصة

بعدما لاحظ كثير من معجبي دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، أنها لا تستعين على الإطلاق بطلاء الأظافر الملوّن، كشفت مجلة "ماري كلير" أن السر وراء ذلك هو التقاليد الملكية التي تفرضها الملكة إليزابيث الثانية، حيث لا يُسمَح للدوقة الظهور إلا بأظافر تبدو طبيعية خلال حضورها الفعاليات والأحداث الملكية ذات الطابع الرسمي.

وأضافت المجلة أن الملكة إليزابيث تفرض استخدام لون أظافر يعرف بـ "Essie's Ballet Slippers" منذ العام 1989، وأنه في حالة عدم استخدام كيت لذلك اللون، فإنها تمزج درجة اللون المخصصة لها باستخدام طلاءين معينين سوياً.

وأوضحت المجلة أن كيت تعلّمت فن طلاء الأظافر من مارينا ساندوفال، خبيرة طلاء الأظافر الخاصة بكاميلا، دوقة كورنوال، بعدما تعرّفت عليها إبان حفل زفافها في 2011.

وأشارت مارينا إلى أنها تمزج خليطاً خاصاً من الألوان لكي تضعه على أظافر كيت، التي ترغب في الظهور بأظافر طبيعية الشكل، وقد بدا ذلك المزيج مناسباً بالفعل لبشرتها.

اترك تعليقاً