مكياج

تألقي بإطلالة خريفية مميزة.. واعتمدي المكياج البرتقالي

تألقي بإطلالة خريفية مميزة.. واعتمد...

محتوى مدفوع

لاشك أن للمكياج أهميته في إبراز جمال المرأة، فضلاً عن دوره في تخفيف حدة التوتر وتغير الحالة النفسية لها، وتسعى كل أنثى إلى الظهور بإطلالة جميلة، بوضع ألوان مناسبة لبشرتها. ولذلك قررنا مساعدتك في اختيار الأنسب لك في فصل الخريف، فوفقاً لمجلة "نيو بيوتي" النسائية، سيحتل اللون البرتقالي الصدارة في ألوان ظلال العيون، والكحل  وأحمر الشفاه في موسم الخريف. وتؤكد خبيرة التجميل ماري ايروين بأن البرتقالي جريء ومحايد، ويبدو رائعًا على كل ألوان البشرة، فاقترحت المزج بين وضع أحمر شفاه برتقالي جريء مع ظلال عين نحاسي لامع. وفيما يلي أفضل ستة منتجات للمكياج بألوان برتقالية مناسبة لفصل الخريف: ظلال جفون

لاشك أن للمكياج أهميته في إبراز جمال المرأة، فضلاً عن دوره في تخفيف حدة التوتر وتغير الحالة النفسية لها، وتسعى كل أنثى إلى الظهور بإطلالة جميلة، بوضع ألوان مناسبة لبشرتها.

ولذلك قررنا مساعدتك في اختيار الأنسب لك في فصل الخريف، فوفقاً لمجلة "نيو بيوتي" النسائية، سيحتل اللون البرتقالي الصدارة في ألوان ظلال العيون، والكحل  وأحمر الشفاه في موسم الخريف.

وتؤكد خبيرة التجميل ماري ايروين بأن البرتقالي جريء ومحايد، ويبدو رائعًا على كل ألوان البشرة، فاقترحت المزج بين وضع أحمر شفاه برتقالي جريء مع ظلال عين نحاسي لامع.

وفيما يلي أفضل ستة منتجات للمكياج بألوان برتقالية مناسبة لفصل الخريف:

ظلال جفون مضغوطة " كولوربوب"      

يمنحك إطلالة برونزية برتقالية غير لامعة، ويأتي مع فرشاة لمكياج العين مسطحة لوضع اللون الرئيس، كما يمكن استخدامها أيضًا لمزج رقيق مع لون آخر.

أحمر شفاه "توم فورد بيوتي ليبس & بويس في كونور 97"

أحمر شفاه بخلاصة زبدة المرمرية بلون برتقالي بمسحة أقرب إلى اللون الأحمر، ما يجعلها أكثر حداثة وعصرية مقارنة بالشفاه مرجانية اللون.

 أحمر شفاه "جنجل كوين"

لون أحمر مرجاني يعطيك مظهرا مغريا، يمنحك ترطيبا فائقا للشفاه بفضل الجرعة الكبيرة من  فيتامين E.

باليت ظل جفون "ناكيد هيت"

يأتي هذا البالتيه بـ12 لوناً من درجات البرتقالي من الفاتح إلى الغامق، ما يمنحك إطلالة مختلفة في كل مرة مع مزج أي من درجات اللونين مع بعضها.

أحمر شفاة وخدود سائل "تشا تشا تينت"

لون برتقالي أقرب إلي المانجو، يعطيك تغطية صحية ومشرقة، فمسحة واحدة منه على وجنتيك أو حتى شفاهك تعطيك إطلالة رائعة.

ملمع شفاه وخدود "فنتي بيوتي"

لون برتقالي لامع وخفيف على الجلد، يمكن استخدامه كملمع للشفاه أو أحمر خدود يمنحك إطلالة ساحرة وناعمة بفضل تحوله من الملمس الكريمي إلى مسحوق بلون مشرق.

اترك تعليقاً