مكياج

جيجي حديد تعلن العدّ العكسي لإطلاق مجموعة Maybelline x Gigi Hadid

جيجي حديد تعلن العدّ العكسي لإطلاق...

محتوى مدفوع

أنهت عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية جيجي حديد أشهر أسابيع الموضة العالمية بتعاونٍ جديد مع علامة مُستحضرات التجميل العالمية Maybelline، إذ أكّدت مجلة "إيل" إطلاق مجموعةٍ جديدةٍ من مُستحضرات التجميل التي ستحمل شعار #GIGIXMAYBELLINE. لم تكن هذه المرّة الأولى التي تتعاون فيها فتاة حديد الكُبرى مع Maybelline، إذ كانت الوجه الإعلامي للعلامة في عام 2015، كما كشفت مجلة ELLE عن التعاون الحاصل حالياً منذ عام 2016. https://www.instagram.com/p/BZ_lGRcAdHx/?taken-by=gigihadid وأطلقت حديد الحملة الترويجية لمجموعة المكياج الجديدة عبر حسابها في إنستغرام، إذ نشرت صورتها وهي تجلس أمام العديد من مُستحضرات التجميل التابعة لـ Maybelline، وستتضمن المجموعة  أحمر الشفاه، وظلال العيون eye shadows

أنهت عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية جيجي حديد أشهر أسابيع الموضة العالمية بتعاونٍ جديد مع علامة مُستحضرات التجميل العالمية Maybelline، إذ أكّدت مجلة "إيل" إطلاق مجموعةٍ جديدةٍ من مُستحضرات التجميل التي ستحمل شعار #GIGIXMAYBELLINE.

لم تكن هذه المرّة الأولى التي تتعاون فيها فتاة حديد الكُبرى مع Maybelline، إذ كانت الوجه الإعلامي للعلامة في عام 2015، كما كشفت مجلة ELLE عن التعاون الحاصل حالياً منذ عام 2016.

A year in the making.. #GIGIxMAYBELLINE COMING SOON. @maybelline 🦋💄✨

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

وأطلقت حديد الحملة الترويجية لمجموعة المكياج الجديدة عبر حسابها في إنستغرام، إذ نشرت صورتها وهي تجلس أمام العديد من مُستحضرات التجميل التابعة لـ Maybelline، وستتضمن المجموعة  أحمر الشفاه، وظلال العيون eye shadows وأقلام تحديد للعيون eyeliners، وجميعها بألونٍ متنوعة وعصرية.

#gigixmaybelline

A post shared by Maybelline New York (@maybelline) on

تجدر الإشارة إلى أنّ جيجي حديد ليست الأولى في لُعبة الترويج لمُستحضرات التجميل، فقد سبقتها إلى ذلك العديد من النجمات العالميات أمثال مادونا، كيم كارداشيان وريهانا، حيث أطلقنَ في النهاية خطوط مكياج خاصة بهنّ وهي  MDNA وKKW Beauty و Fenty Beauty على التّوالي.

فهل ستمشي جيجي حديد على خطاهن وتُطلق خط مكياجٍ خاصّا بها في المُستقبل؟.

اترك تعليقاً