مكياج

هل هناك إتيكيت خاص بمكياج المرأة؟ شاهدي الفيديو

هل هناك إتيكيت خاص بمكياج المرأة؟ ش...

محتوى مدفوع

لا ريب أن الجمال هو جمال الروح وعذوبة الأخلاق، إلا أن دراسات عديدة أجريت مؤخرا ، أكدت أن مستحضرات التجميل تعزز ثقة المرأة بنفسها، وتجعل نظرتها للحياة أكثر إيجابية وتفاؤلا وحفاظا على صحتها من خلال التخفيف من حدة التوتر لديها. وهذا ما يدفع المرأة في كثير من الأحيان إلى الاهتمام بمظهرها الخارجي، بما في ذلك وضع المكياج الذي يتناسب مع إطلالتها في حياتها اليومية أو مناسباتها الخاصة. الفديو المرفق، تعرض خلاله المستشارة في الإتيكيت والبروتوكول سلام سعد مختلف الأمور المتعلقة بالإتيكيت الخاص بمكياج المرأة. https://www.youtube.com/watch?v=VutTsMgA8as

لا ريب أن الجمال هو جمال الروح وعذوبة الأخلاق، إلا أن دراسات عديدة أجريت مؤخرا ، أكدت أن مستحضرات التجميل تعزز ثقة المرأة بنفسها، وتجعل نظرتها للحياة أكثر إيجابية وتفاؤلا وحفاظا على صحتها من خلال التخفيف من حدة التوتر لديها.

وهذا ما يدفع المرأة في كثير من الأحيان إلى الاهتمام بمظهرها الخارجي، بما في ذلك وضع المكياج الذي يتناسب مع إطلالتها في حياتها اليومية أو مناسباتها الخاصة.

الفديو المرفق، تعرض خلاله المستشارة في الإتيكيت والبروتوكول سلام سعد مختلف الأمور المتعلقة بالإتيكيت الخاص بمكياج المرأة.

اترك تعليقاً