مكياج

حواجب الصاعقة الرعدية.. وتستمر الصرعات المجنونة!

حواجب الصاعقة الرعدية.. وتستمر الصر...

محتوى مدفوع

لا تتوقف مواقع التواصل الاجتماعي عن نشر الصيحات والصرعات الجديدة، جاء آخرها بمسمى "حواجب الصاعقة الرعدية". وكما تظهر الصورة فإن هذه الحواجب تتخذ شكل صاعقة رعدية، مع إضافة بعض المؤثرات إليها، مثل كحل بلون ذهبي تحت الحاجب المستعار. وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية فإن هذه الحواجب الجديدة من تصميم فنانة المكياج زكية وهبي، التي نشرت صورا للمنتج الجديد على حسابها في إنستغرام. https://www.instagram.com/p/BZgkBMPBbEg/?taken-by=shinybeautiz   وأشارت وهبي إلى أن الحواجب الجديدة لاقت إعجابا واسعا، إذ تلقت زكية أكثر من 23 ألف رد إيجابي بعد نشر الصورة، مضيفة أن بعض النساء بدأن باستعمالها فعلاً. https://www.instagram.com/p/BZO3ZvMAy06/?taken-by=nyotamua   وعلقت الصحيفة بسخرية: "يبدو أن هذه الحواجب

لا تتوقف مواقع التواصل الاجتماعي عن نشر الصيحات والصرعات الجديدة، جاء آخرها بمسمى "حواجب الصاعقة الرعدية".

وكما تظهر الصورة فإن هذه الحواجب تتخذ شكل صاعقة رعدية، مع إضافة بعض المؤثرات إليها، مثل كحل بلون ذهبي تحت الحاجب المستعار.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية فإن هذه الحواجب الجديدة من تصميم فنانة المكياج زكية وهبي، التي نشرت صورا للمنتج الجديد على حسابها في إنستغرام.

https://www.instagram.com/p/BZgkBMPBbEg/?taken-by=shinybeautiz  

وأشارت وهبي إلى أن الحواجب الجديدة لاقت إعجابا واسعا، إذ تلقت زكية أكثر من 23 ألف رد إيجابي بعد نشر الصورة، مضيفة أن بعض النساء بدأن باستعمالها فعلاً.

 

وعلقت الصحيفة بسخرية: "يبدو أن هذه الحواجب تصلح لحفلة هالووين ونأمل بأن نصل إلى نهاية طريق هذه الصيحات المجنونة ونترك حواجبنا في حالها".

Headed out to #akihabara today to track down a special vinyl toy for a special friend from a shop Nick took me to last week. Except The store I remembered was the wrong one. I had No record of the other store, couldn't get a hold of nick, my Phone's GPS doesn't work, the data is limited, the free wifi was ghosting me and my batt was getting low. the endless sea of multi level gaming and toy shops made it impossible for me to retrace my steps. I got frustrated then #LIGHTBULB 💡I Used google maps to search all the shops in the area, I can't read Japanese but one by one I sleuthed all the photos people uploaded until recognize the spot. Success!! But to think once upon a time We never had smart phones! Well this place probably did but seriously it was a struggle! Pretty satisfying to find it though! Almost threw in the towel! rewarded myself with a little cheese tart, (I'm such an #emotionaleater) Then, in line, two handsome young Americans offered to buy my treat, but I humbly declined! (Idkw) I felt bad for turning down their generosity and opportunity to socialize so I flipped it and bought them each one instead. Tarts are on #lightningbrows tonight! . . #mySuperheroName #SquatItOff #straightToMyBooty #survived

A post shared by Sam Artypants (@art.and.swole) on

 
اترك تعليقاً