مكياج

النجمة كيلي رولاند تكشف أسرار حقيبة مكياجها!

النجمة كيلي رولاند تكشف أسرار حقيبة...

محتوى مدفوع

تحرص النجمة الأمريكية كيلي رولاند على وضع مجموعة من أدوات التجميل في حقيبة مكياجها الخاصة، وهو ما يساعدها في المحافظة على جمالها الدائم في كل إطلالاتها. المغنية الأمريكية الشهيرة، ذات الـ36 عاما، تطلّ دائما في كل مناسباتها بمظهر لا تشوبه شائبة، واستطاعت أن تحتفظ ببريقها الخاص عبر السنين، وربما لعبت حقيبة مكياجها دورا بارزا في ذلك. IMAN        تفضل النجمة العالمية استخدام مسحوق IMAN المضغوط للخدود، وهو المنتج المفضّل لها منذ أن تعلمت وضع المكياج. KEVYN AUCOIN لا تستخدم إلا ماسكارا KEVYN AUCOIN وترى أنها الماسكارا المثالية التي تُبرز الرموش بشكل رائعٍ وجميل. ELORA LANE LASHES تلجأ إلى الرموش

تحرص النجمة الأمريكية كيلي رولاند على وضع مجموعة من أدوات التجميل في حقيبة مكياجها الخاصة، وهو ما يساعدها في المحافظة على جمالها الدائم في كل إطلالاتها.

المغنية الأمريكية الشهيرة، ذات الـ36 عاما، تطلّ دائما في كل مناسباتها بمظهر لا تشوبه شائبة، واستطاعت أن تحتفظ ببريقها الخاص عبر السنين، وربما لعبت حقيبة مكياجها دورا بارزا في ذلك.

IMAN  

    

تفضل النجمة العالمية استخدام مسحوق IMAN المضغوط للخدود، وهو المنتج المفضّل لها منذ أن تعلمت وضع المكياج.

KEVYN AUCOIN

لا تستخدم إلا ماسكارا KEVYN AUCOIN وترى أنها الماسكارا المثالية التي تُبرز الرموش بشكل رائعٍ وجميل.

ELORA LANE LASHES

تلجأ إلى الرموش الصناعية من ELORA LANE LASHES ولا تستغني عنها أبدا في معظم إطلالاتها.

MAC

أحمر الشفاه من MAC هو المنتج المفضّل لها، وخاصة أنه يناسب أي لون بشرة، وهي تفضّل اللون الأحمر منه، وترى أنه يناسب بشرتها.

NARS

عادة ما تختار النجمة الأمريكية الكونسيلر الكريمي من NARS، من أجل الحصول على بشرةٍ خاليةٍ من العيوب.

اترك تعليقاً