مكياج

خبير تجميل علامة مارك جاكوبس يقدم نصائح لتطبيق المكياج.. ويؤكد: المرأة العربية تأسرني!

خبير تجميل علامة مارك جاكوبس يقدم ن...

محتوى مدفوع

أكد خبير تجميل "مارك جاكوبس" العالمي "جيلبير سوليز" Gilbet Soliz خلال لقاء له مع موقع فوشيا، أن العلامة بصدد إطلاق مجموعة جديدة من لوحات ظلال العيون، من المتوقع صدورها في الأول من أكتوبر في محلات "سيفورا" في الشرق الأوسط. وخلال تواجد سوليز في دبي، حرص على تقديم بعض النصائح للنساء في الشرق الأوسط، كما أبدى إعجابه الشديد بملامح المرأة العربية، إذ وصفها بالبارزة والجميلة. وفي اللقاء مع فوشيا، طبّق سوليز مكياجا ناعما على وجه إحدى العارضات، إذ استخدم ألوانا من اللوحات الجديدة، تضمنت الألوان البرونزية والنارية. وفي النهاية، وجه سوليز كلمة هامة للمرأة العربية، كما تحدث عن الألوان الدارجة للموسم

أكد خبير تجميل "مارك جاكوبس" العالمي "جيلبير سوليز" Gilbet Soliz خلال لقاء له مع موقع فوشيا، أن العلامة بصدد إطلاق مجموعة جديدة من لوحات ظلال العيون، من المتوقع صدورها في الأول من أكتوبر في محلات "سيفورا" في الشرق الأوسط.

وخلال تواجد سوليز في دبي، حرص على تقديم بعض النصائح للنساء في الشرق الأوسط، كما أبدى إعجابه الشديد بملامح المرأة العربية، إذ وصفها بالبارزة والجميلة.

وفي اللقاء مع فوشيا، طبّق سوليز مكياجا ناعما على وجه إحدى العارضات، إذ استخدم ألوانا من اللوحات الجديدة، تضمنت الألوان البرونزية والنارية.

وفي النهاية، وجه سوليز كلمة هامة للمرأة العربية، كما تحدث عن الألوان الدارجة للموسم القادم.

للمزيد تابعي الفيديو التالي..

اترك تعليقاً