مكياج

إليك أبرز تسريحات ومكياج جميلات هوليوود بحفل توزيع جوائز الإيمي 2017

إليك أبرز تسريحات ومكياج جميلات هول...

محتوى مدفوع

بينما توجه الأنظار إلى أسبوع الموضة بنيويورك، شهدت هوليوود الليلة الماضية حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 69، حيث كان فيلم "بيغ ليتل لايز" ومسلسل "ذا هاندميدز تيل" ضمن  الفائزين الكبار في تلك الليلة. وكما تعرفين، على السجادة الحمراء نستلهم الكثير من الإطلالات الرائعة لأجمل النجوم، ومن خلال مجلة "تليغراف" البريطانية، نقدم إليكِ أبرز تسريحات ومكياج النجمات بحفل توزيع جوائز الإيمي للعام 2017: ريس ويذرسبون تألقت "ريس" بشعر ذهبي أملس ورائع جداً، وزينت شفتيها باللون الأحمر البرتقالي، وحافظت على إطلالتها بسيطة ولكن أنيقة. نيكول كيدمان تألقت "نيكول" بشعرها الذهبي، وظهرت بإطلالة بسيطة، حيث اختارت أحمر شفاه أحمر يتماشى مع لون فستانها.

بينما توجه الأنظار إلى أسبوع الموضة بنيويورك، شهدت هوليوود الليلة الماضية حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 69، حيث كان فيلم "بيغ ليتل لايز" ومسلسل "ذا هاندميدز تيل" ضمن  الفائزين الكبار في تلك الليلة.

وكما تعرفين، على السجادة الحمراء نستلهم الكثير من الإطلالات الرائعة لأجمل النجوم، ومن خلال مجلة "تليغراف" البريطانية، نقدم إليكِ أبرز تسريحات ومكياج النجمات بحفل توزيع جوائز الإيمي للعام 2017:

ريس ويذرسبون

تألقت "ريس" بشعر ذهبي أملس ورائع جداً، وزينت شفتيها باللون الأحمر البرتقالي، وحافظت على إطلالتها بسيطة ولكن أنيقة.

نيكول كيدمان

تألقت "نيكول" بشعرها الذهبي، وظهرت بإطلالة بسيطة، حيث اختارت أحمر شفاه أحمر يتماشى مع لون فستانها. كما اختارت تسريحة سفلية أنيقة مع فرق جانبي لشعرها الذي زين وجهها بالخصل الرقيقة.

 روبن رايت

ظهرت نجمة مسلسل "هاوس أوف كاردز" بمكياج ناعم، حيث اختارت أحمر شفاه باللون الوردي الهادئ جداً ومكياجا بسيطا جداً للعيون، كما تركت شعرها الأشقر القصير منسدلاً مع غرة أمامية عصرية.

جيسيكا بيل

تألقت "جيسيكا" بتسريحة ذيل فرس أنيقة، كما اختارت مكياجاً لامعاً هادئاً أبرز جمال عينيها، واعتمدت أحمر الشفاه بدرجة السيموني الفاتح.

زوي كرافيتز

اعتمدت "زوي" مكياجا بسيطا يشتمل الآيلاينر والآيشادو الهادئ مع أحمر شفاه نيود، وكانت رائعة بلون شعرها الجديد.

جيليان أندرسون

اختارت "جيليان" إطلالة غير اعتيادية، حيث تألفت تسريحتها من الجدائل الجانبية مع انسدال بعض الخصل على وجهها. كما ظهرت بمكياج ناعم وهادئ اعتمد على أحمر الشفاه الوردي.

اترك تعليقاً