مكياج

الخبيرة الإسبانية ماريا كروينا: هكذا تختارين لون الماسكارا المناسب لعينيكِ

الخبيرة الإسبانية ماريا كروينا: هكذ...

محتوى مدفوع

الماسكارا الملونة هي موضة هذا العام، حيث تكسب الرموش الإضاءة التي تتماشى مع الإطلالة الصيفية بألوان متعددة فاقعة، تتناسب مع لون العين فتبرز جمالها وتمنحها مظهراً جديداً، خاصة إذ تم اختيار اللون المناسب للون العين فكل لون عين يظهر جماله بدرجة معينة من ألوان الماسكارا. تقول ماريا كروينا، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إنه لاختيار لون الماسكارا المناسب للون عينيك دون الابتعاد عن موضة الصيف، ولتحقيق التناسق الجذاب اتبعي النصائح التالية : العيون الخضراء بالنسبة للعيون الخضراء، تناسبها الماسكارا ذات اللون البنفسجي الداكن ليحدث تناغم في الألوان وتبدو أكثر إشراقاً وجاذبية. العيون السوداء يناسبها اللون البني الداكن الملمع ليعكس الضوء عليها.

الماسكارا الملونة هي موضة هذا العام، حيث تكسب الرموش الإضاءة التي تتماشى مع الإطلالة الصيفية بألوان متعددة فاقعة، تتناسب مع لون العين فتبرز جمالها وتمنحها مظهراً جديداً، خاصة إذ تم اختيار اللون المناسب للون العين فكل لون عين يظهر جماله بدرجة معينة من ألوان الماسكارا.

تقول ماريا كروينا، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إنه لاختيار لون الماسكارا المناسب للون عينيك دون الابتعاد عن موضة الصيف، ولتحقيق التناسق الجذاب اتبعي النصائح التالية :

العيون الخضراء

بالنسبة للعيون الخضراء، تناسبها الماسكارا ذات اللون البنفسجي الداكن ليحدث تناغم في الألوان وتبدو أكثر إشراقاً وجاذبية.

العيون السوداء

يناسبها اللون البني الداكن الملمع ليعكس الضوء عليها.

العيون البنية

فيناسبها اللون الأسود المائل إلى الأزرق الذي يمنحها الإضاءة.

 

العيون العسلية

يناسبها اللون الأخضر الفاتح الذي يجعلها أكثر إشعاعاً.

العيون الزرقاء

يناسبها اللون الأزرق الأغمق من لون العين لتظهر أكثر إضاءة.

اترك تعليقاً