مكياج

كوني أميرة في سهرات العيد.. واستوحي مكياجك من الفاشينيستا مرمر

تحرص العديد من السيدات على الظهور بكامل أناقتهن وجمالهن في أيام العيد الذي  تكثر فيه السهرات والحفلات. فإذا كنت تبحثين عن التميز وترغبين بالحصول على إطلالة ساحرة في العيد، يمكنك اختيار المكياج على طريقة الفاشينيستا الكويتية مرمر. بالنسبة لمرمر يرتكز المكياج على تنسيق الألوان الترابية والذهبية بما يتناسب وإطلالة السهرات المميزة، حيث تختار مكياجاً ساحراً بظلال العيون الدخانية كما أنها تضع الكحل الأسود لتكبير العيون وإعطائها نظرة حالمة، كما تشتهر مرمر باستخدام الرموش الاصطناعية الكثيفة لتمنح العيون نظرة ملهمة، مع شفاه جذابة بألوان أحمر الشفاه المختلفة. ننصحك ألا تترددي في تطبيق مكياج الفاشينستا مرمر لتكوني أميرة في سهرات العيد.

تحرص العديد من السيدات على الظهور بكامل أناقتهن وجمالهن في أيام العيد الذي  تكثر فيه السهرات والحفلات.

فإذا كنت تبحثين عن التميز وترغبين بالحصول على إطلالة ساحرة في العيد، يمكنك اختيار المكياج على طريقة الفاشينيستا الكويتية مرمر.

بالنسبة لمرمر يرتكز المكياج على تنسيق الألوان الترابية والذهبية بما يتناسب وإطلالة السهرات المميزة، حيث تختار مكياجاً ساحراً بظلال العيون الدخانية كما أنها تضع الكحل الأسود لتكبير العيون وإعطائها نظرة حالمة، كما تشتهر مرمر باستخدام الرموش الاصطناعية الكثيفة لتمنح العيون نظرة ملهمة، مع شفاه جذابة بألوان أحمر الشفاه المختلفة.

ننصحك ألا تترددي في تطبيق مكياج الفاشينستا مرمر لتكوني أميرة في سهرات العيد.

اترك تعليقاً