مكياج

أحمر الشفاه الجديد من جورجيو أرماني.. لامرأة ذات ابتسامة جريئة

أحمر الشفاه الجديد من جورجيو أرماني...

محتوى مدفوع

للمرأة التي تحبّ تسليط الضوء على ابتسامتها بألوان عميقة وجريئة و تجعل إطلالتها لا تُنسى، يعود أحمر الشفاه "Lip Maestro" من علامة جيورجيو أرماني بيوتي إلى الساحة مجدّداً وإنّما بنسخة مغايرة تحمل اسم Notorious ، إنّها مجموعة أحمر شفاه جديدة مستوحاة من روعة نجوم هوليوود. وهي إشادة بالألوان غير اللامعة المركّزة، واحتفاء بالمرأة الأنيقة والواثقة بنفسها، التي تخطف الأنظار من دون عناء.  أحمر شفاه غير لامع  دخلت علامة جيورجيو أرماني بيوتي تاريخ أحمر الشفاه عام 2012 بفضل قوام Lip Maestro المخمليّ، والترطيب الذي يدوم واللون المشعّ غير اللماع. وهو أوّل أحمر شفاه سائل ومشعّ غير لامع وأكثر تألّقًا من أحمر

للمرأة التي تحبّ تسليط الضوء على ابتسامتها بألوان عميقة وجريئة و تجعل إطلالتها لا تُنسى، يعود أحمر الشفاه "Lip Maestro" من علامة جيورجيو أرماني بيوتي إلى الساحة مجدّداً وإنّما بنسخة مغايرة تحمل اسم Notorious ، إنّها مجموعة أحمر شفاه جديدة مستوحاة من روعة نجوم هوليوود. وهي إشادة بالألوان غير اللامعة المركّزة، واحتفاء بالمرأة الأنيقة والواثقة بنفسها، التي تخطف الأنظار من دون عناء.

 أحمر شفاه غير لامع 

دخلت علامة جيورجيو أرماني بيوتي تاريخ أحمر الشفاه عام 2012 بفضل قوام Lip Maestro المخمليّ، والترطيب الذي يدوم واللون المشعّ غير اللماع.

وهو أوّل أحمر شفاه سائل ومشعّ غير لامع وأكثر تألّقًا من أحمر الشفاه غير اللامع الكلاسيكي وأكثر أناقة من ملمّع الشفاه. تمنح تركيبته الفريدة لونًا غير لامع خاليًا من الشوائب لا يجفّ أبدًا. كما أنّ قوامه المخمليّ المترف ينساب على الشفتين لتأثير رباعيّ الأبعاد.

لون جذاب يدوم طويلاً

يأتي LiP Maestro بـ 6 ألوان جديدة تمنح  الشفاه لونًا جذّابًا يدوم طويلًا لتصبح أكثر امتلاءً على الفور وناعمة ومرتاحة بشكل مبهر. كما يتمتّع بتركيبة خفيفة ليغمر الشفاه بشعور مخمليّ. وقوامه غير اللزج يرطّب الشفتين، يريحهما لمدّة 4 ساعات، ويمنحهما لونًا يدوم 8 ساعات.

يكمن سرّ تركيبة هذا المستحضر في شبكة من "الكريات المخمليّة المشعّة"،  ينعكس الضوء عليها ويتغلغل في القوام فيصهر الصبغات معًا. إنّها تقنيّة اللون الخلفيّ التي تجعل الضوء يتحد مع الصبغات لتحصلي على لون أجرأ وشفتين أنعم وأكثر امتلاءً. النتيجة؟ ابتسامة لا تُقاوم وتخطف الأبصار.

كما تضمن الأداة الاسفنجيّة سهولة وضع أحمر الشفاه ودقّة الخطوط، وبالتالي فإنّ خطوة واحدة كفيلة بتحديد شكل الشفاه وزيادة حجمها وإضفاء الإشراق عليها لتصبح شبيهة بإطلالات الشفاه الرائعة التي تزيّن السجادة الحمراء.

 
اترك تعليقاً