مكياج

Life is a cruise eyes.. إطلالة عيون فاتنة من Giorgio Armani

Life is a cruise eyes.. إطلالة عيون...

مجموعة مبتكرة لإبراوز الأنوثة بشكل أكبر، حيث تشكّل مستحضرات Life is a cruise eyes جزءاً من نظام جمالي بسيط وساحر، لتمنحك إطلالة عينين عميقتين وجذّابتين، بدرجات دافئة وطبيعيّة تتماشى تماماً مع إطلالة Life is a cruise face. مع هذه المجموعة الجديدة  تحصلين على عينين معزّزتين بكلّ روعة وجمال. Sunset Palette.. إطلالة رحلة بحرية تشكيلة ألوان متباينة لظلال العيون، فهي تقدّم باقة درجات "ترابية" دافئة وطبيعية، تتراوح بين الزهري اللؤلؤي والذهبي، مروراً بالبني النحاسي والأخضر العميق. واللافت أنّ الألوان المركّزة بالصبغات تلتقط الضوء وتعكسه طيلة ساعات عدّة. هذه الباليت الجديدة مثالية لكافّة المناسبات. فبما أنّ قوامها ينساب بسلاسة على الجفن، يمكن تعزيز حدّة الألوان

مجموعة مبتكرة لإبراوز الأنوثة بشكل أكبر، حيث تشكّل مستحضرات Life is a cruise eyes جزءاً من نظام جمالي بسيط وساحر، لتمنحك إطلالة عينين عميقتين وجذّابتين، بدرجات دافئة وطبيعيّة تتماشى تماماً مع إطلالة Life is a cruise face.

مع هذه المجموعة الجديدة  تحصلين على عينين معزّزتين بكلّ روعة وجمال.

Sunset Palette.. إطلالة رحلة بحرية

تشكيلة ألوان متباينة لظلال العيون، فهي تقدّم باقة درجات "ترابية" دافئة وطبيعية، تتراوح بين الزهري اللؤلؤي والذهبي، مروراً بالبني النحاسي والأخضر العميق. واللافت أنّ الألوان المركّزة بالصبغات تلتقط الضوء وتعكسه طيلة ساعات عدّة.

هذه الباليت الجديدة مثالية لكافّة المناسبات. فبما أنّ قوامها ينساب بسلاسة على الجفن، يمكن تعزيز حدّة الألوان عبر تطبيق طبقات عدّة، للحصول على تأثير طبيعي أو أكثر جاذبيّة.

كما توفّر تجربة حسّية. فالقوام الناعم والمريح يغمر الجفن بلون دقيق، ورقيق. أمّا الملمس المخملي واللمسة الطبيعية فيستحيل مقاومتهما.

Eye To Kill Proliner .. لمسة كمال

لون مركّز، رأس تطبيق دقيق، ثبات طويل (حتّى 12 ساعة)، قوام غير لامع أو ملمس ساطع. مع آيلاينر "التفنّن على العيون" الجديد هذا، كوني على ثقة من رسم خطّ واضح، دقيق، خالٍ من الشوائب، وبدون أيّ تلطيخ. نتائج ممتازة من التمريرة الأولى.

يتمتع  بتركيبة  ذات الأساس المائي، التي تجمع بين الرقّة والشعور بالانتعاش لدى تطبيقها.

 Eye & Brow Maestro.. تركيبة هجينة       

بعدما تمّ أخذ احتياجات الكواليس الحقيقية في عين الاعتبار، ابتُكر هذا المستحضر  للعيون، وهو أكثر من اسم على مسمّى. فبالإمكان استعماله كآيلاينر أو ظلّ عيون، للكنتورينغ، لإعادة تحديد ورسم الحواجب، أو حتّى لإخفاء الشعر الرمادي عند الصدغين. إنّه الأداة التي لا بدّ من اقتنائها لتنفيذ إطلالات مكياج احترافية ساحرة.

يكمن سرّه في تركيبته الكريمية الهجينة والمقاومة للماء التي تتحوّل إلى سائل فور ملامستها البشرة. ومتى طُبّق، يوفّر هذا المستحضر ثباتاً مبهراً، لن يخذلك حتّى 20 ساعة.

Eye Tint.. عيون برّاقة

يتواءم ظلّ العيون السائل هذا بشكل رائع مع البشرة، وتوفّر ألوانه المركّزة والساطعة ملمساً مريحاً كالكريم، وكأنّك "لا تضعين المكياج".

يسهل تطبيق قوامه، ويمكن وضعه بحسب الرغبة على الجفن، تحت عظمة الحاجب، وفي الزاوية الداخلية للعين. إنّها ميزة أمكن تحقيقها بفضل تركيبته الفريدة المؤلّفة من مكوّنات مائية بنسبة 50% ومن صبغات نقية بنسبة 50%، كما نظراً للتكنولوجيا التي يرتكز عليها: فغشاء Smart Eye Color فائق الرفع يضمن تماسكاً ممتازاً على الجفن، وثباتاً مثالياً حتّى 16 ساعة.

اترك تعليقاً