مكياج

واجهي بثقة وجمال مع مكياج The Body Shop

واجهي بثقة وجمال مع مكياج The Body...

تستخدم بعض النساء المكياج لتعزيز الثقة بالنفس، والبعض الآخر يرغبن بتجربة الموضة الجديدة في المكياج، وغيرهن يعبرن بالمكياج عن شخصيتهن الفردية، لذلك تتطلع علامة ذي بودي شوب بأن تناسب منتجاتها في المكياج الجميع وأن تلبي مجموعة واسعة من الاحتياجات. لذلك استعدي وواجهي بثقة مع مكياج ذي بودي شوب، هذا المكياج المستوحى من الطبيعة،يحتوي منتجات نباتية 100% أصباغ وأملاح عالية النقاء معززة بمكونات طبيعية، كما تحتوي تركيبات منتجات المكياج على مكونات نتاج تجارة المجتمعات ومن ضمنها زيت المارولا وزبدة الشيا والالوفيرا والعسل والكثير من منتجات الطبيعة الغنية. ألوان ظلال العيون واجهي وعبري عن نفسك بثقة مع مجموعتنا الجديدة من ألوان الظلال القابلة للتخصيص،

تستخدم بعض النساء المكياج لتعزيز الثقة بالنفس، والبعض الآخر يرغبن بتجربة الموضة الجديدة في المكياج، وغيرهن يعبرن بالمكياج عن شخصيتهن الفردية، لذلك تتطلع علامة ذي بودي شوب بأن تناسب منتجاتها في المكياج الجميع وأن تلبي مجموعة واسعة من الاحتياجات.

لذلك استعدي وواجهي بثقة مع مكياج ذي بودي شوب، هذا المكياج المستوحى من الطبيعة،يحتوي منتجات نباتية 100% أصباغ وأملاح عالية النقاء معززة بمكونات طبيعية، كما تحتوي تركيبات منتجات المكياج على مكونات نتاج تجارة المجتمعات ومن ضمنها زيت المارولا وزبدة الشيا والالوفيرا والعسل والكثير من منتجات الطبيعة الغنية.

ألوان ظلال العيون

واجهي وعبري عن نفسك بثقة مع مجموعتنا الجديدة من ألوان الظلال القابلة للتخصيص، فكل منا لديه لون من ألوان ظلال العيون يفضله على بقية الالوان، لذلك عمدت ذي بودي شوب على إنتاج عبوات تعبئة لمجموعة العودة الى الارض الجديدة! لهذه العبوات نفس تركيبة مجموعة ظلال العودة الى الأرض والمستوحاة من الطبيعة، حيث عمدت إلى توفير علب فارغة يمكنك اختيار الألوان التي تفضلينها من خلال شرائك كل لون على حدة، أيضًا يمكنك استبدال ألوان العلبة بما يناسب احتياجاتك، فكل ما عليك فعله هو أن تنقري على المربع الذي تودين استبداله، ثم وضع اللون المفضل لديك.

ويذكر أنه في سبتمبر الماضي، قمنا بإطلاق مجموعة ظلال للعيون "مجموعة العودة إلى الارض" مع علب الظلال الثمانية، حيث لاقت هذه الألوان الطبيعية المتعددة الاستخدامات رواجًا كبيرًا وفوريًا،ويعتبرمربع الظلال باللون الذهبي الدخاني المربع الأكثر شيوعاً، بمبيعات تفوق 30000 وحدة منذ إطلاقه.

 شفاه رائعة

لا يكتمل مظهر المكياج من دون الشفاه المثالية، ابحثي عن لونك المثالي وقومي بوضع لمستك النهائية مع تشكيلتنا الرائعة من منتجات الشفاه مات ليب كولور وأحمر شفاه مات ليب كولور السائلة، التي تمنحك ترطيبا للشفاه، وتعطي مظهرًا جذابًا يدوم لمدة ثماني ساعات.

تحتوي هذه المجموعة في تركيبتها على زيت المارولا بالإضافة إلى أصباغ وأملاح عالية النقاء، معززة بمكونات طبيعية، خالية من الزيوت المعدنية والغلوتين والكارماين.

اترك تعليقاً