مكياج

هل تخشين تلطيخ شفاهك بالروج؟.. "ديور" تقدم لك الحل

هل تخشين تلطيخ شفاهك بالروج؟.. "ديو...

طرحت علامة "ديور" Dior  مجموعة أحمر الشفاه الجديدة DIOR ADDICT LACQUER STICK IN ROLLING، المخصصة للنساء اللواتي يكرهن وضع أحمر الشفاه، خوفا من تلطيخ شفاههن وأسنانهن، حيث حرصت ديور هذه المرة على ضم هؤلاء السيدات، إلى عالمها النابض بالحياة. تتكوّن مجموعة أحمر الشفاه من 20 لونا جذابا ومميزا، تضفي على شفاه المرأة مزيدا من الجمال والروعة، خاصة هؤلاء اللواتي يتحركن بحذرٍ بعد وضع أحمر الشفاه، خوفا من نزعه عن شفاههن بعد فترة وجيزة، حيث تبقى هذه الألوان الصبغية على شفاهكِ لأطول فترة ممكنة، ولا تتلاشى بسهولة. وقد اخترنا لكِ أجمل 3 ألوان من مجموعة أحمر شفاه DIOR ADDICT LACQUER STICK

طرحت علامة "ديور" Dior  مجموعة أحمر الشفاه الجديدة DIOR ADDICT LACQUER STICK IN ROLLING، المخصصة للنساء اللواتي يكرهن وضع أحمر الشفاه، خوفا من تلطيخ شفاههن وأسنانهن، حيث حرصت ديور هذه المرة على ضم هؤلاء السيدات، إلى عالمها النابض بالحياة.

تتكوّن مجموعة أحمر الشفاه من 20 لونا جذابا ومميزا، تضفي على شفاه المرأة مزيدا من الجمال والروعة، خاصة هؤلاء اللواتي يتحركن بحذرٍ بعد وضع أحمر الشفاه، خوفا من نزعه عن شفاههن بعد فترة وجيزة، حيث تبقى هذه الألوان الصبغية على شفاهكِ لأطول فترة ممكنة، ولا تتلاشى بسهولة.

وقد اخترنا لكِ أجمل 3 ألوان من مجموعة أحمر شفاه DIOR ADDICT LACQUER STICK IN ROLLING، وهي..

ROLLING 

 UNDERGROUND 

BUBBLE 

اترك تعليقاً