مكياج

كيف تحصلين على شفاه جريئة ومثيرة؟

كيف تحصلين على شفاه جريئة ومثيرة؟

محتوى مدفوع

بالتأكيد لون الشفاه من أكثر الأشياء التي تهتم بها أي امرأة، للحصول على مظهر جذاب ومثير، لكن هل فكرت عزيزتي قبل ذلك بكيفية الحصول على شفاة جريئة؟ هذا ما أوردته مجلة "إيل" ELLE  المتخصصة في عالم الجمال والمرأة. الشفاه أول شيء يلفت الانتباه لجمال أي امرأة، وهناك الكثير من الألوان المثيرة التي درجت في الآونة الأخيرة مثل الأحمر والوردي والبني أيضًا، لكن أيًا كان اللون فسيكون ملفتاً في حال كان مناسبا للون بشرة المرأة، ولكي تحصلي على شفاة جريئة، إليك الخطوات التالية.. أولاً، يجب إعداد شفتيك بوضع بلسم للحصول على ملمس ناعم ورطب، ثم استخدمي قلما بنفس لون شفتيك -

بالتأكيد لون الشفاه من أكثر الأشياء التي تهتم بها أي امرأة، للحصول على مظهر جذاب ومثير، لكن هل فكرت عزيزتي قبل ذلك بكيفية الحصول على شفاة جريئة؟ هذا ما أوردته مجلة "إيل" ELLE  المتخصصة في عالم الجمال والمرأة.

الشفاه أول شيء يلفت الانتباه لجمال أي امرأة، وهناك الكثير من الألوان المثيرة التي درجت في الآونة الأخيرة مثل الأحمر والوردي والبني أيضًا، لكن أيًا كان اللون فسيكون ملفتاً في حال كان مناسبا للون بشرة المرأة، ولكي تحصلي على شفاة جريئة، إليك الخطوات التالية..

أولاً، يجب إعداد شفتيك بوضع بلسم للحصول على ملمس ناعم ورطب، ثم استخدمي قلما بنفس لون شفتيك - ليس اللون الذي ستضعينه عليها– لتحديد حدود فمك ولمنع خروج أحمر الشفاه عن شكل الفم، ثم ضعي أحمر الشفاه الخاص بك باستخدام فرشاة للحصول على لون كثيف ودقيق، وفي النهاية استخدمي منديلا لإزالة الألوان الزائدة.

مكونات أحمر الشفاه تلعب دورًا مهمًا في الظهور بمظهر جريء وجذاب، لذلك يجب أن تتأكدي من العلامة التجارية التي تستخدمينها.

وإذا كنت تملكين شفاه ممتلئة، يجب أن تستخدمي ألوانا قاتمة، وإذا كنت ممن يمتلكون شفاه رقيقة يجب أن تعتمدي على الألوان اللامعة لكي تعطي مزيدا من الإشراق والحجم لشفتيك.

اترك تعليقاً