مكياج

أفضل نصائح المشاهير لشعر ومكياج ساحر..

أفضل نصائح المشاهير لشعر ومكياج ساح...

محتوى مدفوع

قليلات فقط يمتلكن الشجاعة الكافية لوضع مكياج العيون الملون، لكن عارضة الأزياء المتألقة "جوان سمولز" أثبتت أنه يمكن لأي امرأة وضعه بطريقة سهلة للغاية. قامت سمولز بوضع المكياج الأرجواني الملون على الجفن السفلي بدلًا من التركيز على العلوي، ما أعطاها مظهرًا أكثر جرأة. ولتطبيق هذا المكياج، على المرأة لأن تتأكد من استخدام كحل مقاوم للماء، وذلك وفقًا لما ذكرته مجلة "تيليغراف". أما فيما يتعلّق بالشعر، فقد يعتقد كثير من النساء أن تصفيفة كعكة الشعر العلوية قد أصبحت موضة قديمة، لكن النجمة جوليان مور أثبتت مؤخرًا أن تلك التصفيفة مازالت أنيقة، وسبب أناقة تصفيفة شعر

قليلات فقط يمتلكن الشجاعة الكافية لوضع مكياج العيون الملون، لكن عارضة الأزياء المتألقة "جوان سمولز" أثبتت أنه يمكن لأي امرأة وضعه بطريقة سهلة للغاية.

قامت سمولز بوضع المكياج الأرجواني الملون على الجفن السفلي بدلًا من التركيز على العلوي، ما أعطاها مظهرًا أكثر جرأة.

جوان سمولز

ولتطبيق هذا المكياج، على المرأة لأن تتأكد من استخدام كحل مقاوم للماء، وذلك وفقًا لما ذكرته مجلة "تيليغراف".

أما فيما يتعلّق بالشعر، فقد يعتقد كثير من النساء أن تصفيفة كعكة الشعر العلوية قد أصبحت موضة قديمة، لكن النجمة جوليان مور أثبتت مؤخرًا أن تلك التصفيفة مازالت أنيقة، وسبب أناقة تصفيفة شعر جوليان مور أن حجمها كان مناسبًا، كما يمكنك تطبيق هذه التصفيفة إذا كنت تملكين شعرًا ناعمًا.

جوليان مور

وبجانب تصفيفة الشعر التي ظهرت بها مور، أثبتت الممثلة كاتي هولمز أن الضفائر تستحق الظهور على السجادة الحمراء في لوس أنجلوس، حيث قامت بتصفيف ضفائر شعرها وأبقتها ملتصقة برأسها، وتركت الجزء السفلي منها حرًا لتبدو بمظهر ناعم.

كاتي هولمز

ولكي تطبقي تصفيفة الشعر، فإنك بحاجة إلى رش محلول ملح البحر على شعرك قبل تصفيفه، لأن تطبيق تلك التسريحة قد يكون صعبًا إذا كان الشعر مغسولًا للتوه.

ولاستكمال مظهرك المتألق يمكنك وضع أحمر شفاه مثل الذي وضعته "إيما واتسون" مؤخرًا، في الاحتفال الخاص بفيلمها الأخيرة "الجميلة والوحش"، حيث ظهرت النجمة بمظهر أنثوي للغاية، بعد وضعها أحمر شفاه أحمر اللون، واستكملت مظهرها المتألق والجريء بحواجب عريضة ووضع القليل من الماسكارا على رموشها، وإذا واجهتي صعوبة في تطبيق هذا المظهر لأن حواجبك غير عريضة، فيمكنك استعمال مسحوق الحواجب واختيار اللون المناسب لك.

إيما واتسون
اترك تعليقاً