مكياج

عبير الياسين .. ليست مجرد خبيرة تجميل!

محتوى مدفوع

رغم أنها خبيرة تجميل بالدرجة الأولى، إلا أنها تستحق كذلك لقب الأناقة وبامتياز.. فالكويتية عبير الياسين، التي تحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل، تتميز بإطلالة عصرية مواكبة للموضة، تعتمد خلالها على قطع من أشهر دور الأزياء العالمية. ولا يختلف أحد على خبرة عبير في مجال التجميل، إضافة إلى خبرتها في تنسيق الملابس، واختيار الإطلالات المناسبة، حيث تتألق في اللوك الصباحي العملي، وتبرع في تنسيق ما ترتديه، فتستهويها حقائب "شانيل" و "هرميز" ، لتنجح من خلالها في إضافة لمسة الفخامة على الاختيارات الكاجوال. أما في المناسبات والسهرات فتتعامل مع مصممين معروفين، لتبدو أنيقة وجذابة بلمسات فخمة، مواكبة لآخر صيحات الموضة، وكذلك

رغم أنها خبيرة تجميل بالدرجة الأولى، إلا أنها تستحق كذلك لقب الأناقة وبامتياز.. فالكويتية عبير الياسين، التي تحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل، تتميز بإطلالة عصرية مواكبة للموضة، تعتمد خلالها على قطع من أشهر دور الأزياء العالمية.

ولا يختلف أحد على خبرة عبير في مجال التجميل، إضافة إلى خبرتها في تنسيق الملابس، واختيار الإطلالات المناسبة، حيث تتألق في اللوك الصباحي العملي، وتبرع في تنسيق ما ترتديه، فتستهويها حقائب "شانيل" و "هرميز" ، لتنجح من خلالها في إضافة لمسة الفخامة على الاختيارات الكاجوال.

أما في المناسبات والسهرات فتتعامل مع مصممين معروفين، لتبدو أنيقة وجذابة بلمسات فخمة، مواكبة لآخر صيحات الموضة، وكذلك الإكسسوارات تنجح دائماً في اقتنائها، ولا تستغني عن أساور "كارتير" وبعض القطع من "فان كليف".

يمكنك الاستعانة باختيارات عبير الياسين، لأنها بالتاكيد ستلهمك في فن الاختيار، وستساعدك على تنسيق أزيائك إذا كنتِ تتطلعين إلى إطلالة مميزة.

اترك تعليقاً