لإطلالة مثالية.. تعرفي على إسفنجات المكياج وأشكالها المختلفة
لإطلالة مثالية.. تعرفي على إسفنجات المكياج وأشكالها المختلفةلإطلالة مثالية.. تعرفي على إسفنجات المكياج وأشكالها المختلفة

لإطلالة مثالية.. تعرفي على إسفنجات المكياج وأشكالها المختلفة

في الماضي.. كان لدى كل سيدة إسفنجة واحدة بالشكل نفسه ضمن أدوات تجميلها.

الآن.. تغيّر الأمر، وتوافرت العديد من الإسفنجات بأشكال وخامات مختلفة، كما أصبحت تحتوي أيضا على تركيبات فريدة تحمي من البكتيريا، فضلا عن أنها أصبحت مصنوعة من مواد طبيعية، لا تضر البشرة، ويمكن أيضا أن تمنحكِ ترطيبا طبيعيا.

وقد طرحت مجموعة كبيرة من شركات التجميل تشكيلة متنوّعة من الإسفنجات، نعرض هنا أحدثها..

TERRY

إسفنجة من "تيري" لها يد صغيرة لتساعدكِ على الإمساك والتحكّم بها أثناء الاستخدام، كما أن بها ميلا بسيطا لتسهّل عليكِ عملية فرد المكياج على بشرتكِ.

SEPHORA

طرحت "سيفورا" عبوة CONFETTI SET OF 5 MINI، والتي تحوي مجموعة من الإسفنجات متعددة الأشكال والألوان، توفر لكِ كل احتياجاتك، وما عليكِ سوى اختيار الأفضل في راحة يدكِ.

BENEFIT

ابتكرت BENEFIT عبوة THE REAL SHADOW BLENDER، وتحوي أكثر من إسفنجة للاستخدام ذات يد صغيرة، لتسهّل عليكِ التحكّم بها وإمساكها بسهولة ويُسر.

BEAUTYBLENDER

قدمت BEAUTYBLENDER عبوة MICRO MINI CORRECT FOUR والتي تحوي 4 إسفنجات، بـ4 ألوان مختلفة، وذات زاوية مثالية للتحكّم بالعيوب، لمساعدتكِ في إخفائها بشكل مثالي.

SEPHORA

أخيراً طرحت "سيفورا" إسفنجة مثالية تسمح لكِ بإدخال إصبعك داخلها، حتى تستطيعي مزج المكياج في الإسفنجة بمنتهى السهولة واليسر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com