فوشيا جديد فوشيا

بالفيديو: قرص السيلكون.. ثورة في عالم المكياج

عالم المكياج مليء بالأسرار، ويطل علينا كل يوم بمفاجآت جديدة، تسارع النساء إلى الحصول عليها.

وفي هذا السياق، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بأداة تجميل احترافية جديدة ومبتكرة، هي قرص السيلكون.

للوهلة الأولى، قد تظنين أنه حشوة السيلكون التي تزرع في الصدر عند إجراء عملية تكبير له، لكن هذه القطعة ذات الشكل الغريب ليست سوى اتجاه جديد في عالم المكياج، وهي من إنتاج شركة مستحضرات التجميل "مولي" التي أعدت لهذا المنتج حملة دعائية ضخمة.

يستخدم هذا القرص المصنوع من السيلكون والبولي يوريثان الحراري الفائق المرونة، لتوزيع كريم الأساس على البشرة، بدلا من الأدوات التقليدية، ويمتاز بأنه يصل بسهولة إلى كل زاوية من وجهك، بفضل طبيعته المطاطية.

كما يتمتع هذا القرص بقدرة فائقة على مقاومة الزيوت والدهون، ولا يؤثر على مدة بقاء كريم الأساس على الوجه، لذا حقق قرص السيلكون أعلى نسبة مبيعات في أقصر مدة زمنية.

ويقول خبراء التجميل إنه في حال استخدمت المرأة أصابعها أو الفرشاة أو اسفنجة المكياج، فلإن نسبة كبيرة من كريم الأساس ستهدر، لأن العناصر المستخدمة تعمل على امتصاصه، أما قرص السيلكون فيتميّز بسطحه الزلق وغير الممتص والذي يجعله يوزع كريم الأساس على البشرة بصورة صحيحة ومناسبة.

وآخر ما يميّز هذا القرص العجيب هو سهولة تنظيفه، إذ لا يحتاج من المرأة سوى لبضع ثوان لشطفه بالماء، ثم تجفيفه بفوطة ورقية، ليعود جديداً ونظيفاً.

أخر الأخبار على فوشيا