بالفيديو: قرص السيلكون.. ثورة في عالم المكياج
بالفيديو: قرص السيلكون.. ثورة في عالم المكياج بالفيديو: قرص السيلكون.. ثورة في عالم المكياج
مكياج

بالفيديو: قرص السيلكون.. ثورة في عالم المكياج

فوشيا - خاص

عالم المكياج مليء بالأسرار، ويطل علينا كل يوم بمفاجآت جديدة، تسارع النساء إلى الحصول عليها.

وفي هذا السياق، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بأداة تجميل احترافية جديدة ومبتكرة، هي قرص السيلكون.

للوهلة الأولى، قد تظنين أنه حشوة السيلكون التي تزرع في الصدر عند إجراء عملية تكبير له، لكن هذه القطعة ذات الشكل الغريب ليست سوى اتجاه جديد في عالم المكياج، وهي من إنتاج شركة مستحضرات التجميل "مولي" التي أعدت لهذا المنتج حملة دعائية ضخمة.

يستخدم هذا القرص المصنوع من السيلكون والبولي يوريثان الحراري الفائق المرونة، لتوزيع كريم الأساس على البشرة، بدلا من الأدوات التقليدية، ويمتاز بأنه يصل بسهولة إلى كل زاوية من وجهك، بفضل طبيعته المطاطية.

كما يتمتع هذا القرص بقدرة فائقة على مقاومة الزيوت والدهون، ولا يؤثر على مدة بقاء كريم الأساس على الوجه، لذا حقق قرص السيلكون أعلى نسبة مبيعات في أقصر مدة زمنية.


ويقول خبراء التجميل إنه في حال استخدمت المرأة أصابعها أو الفرشاة أو اسفنجة المكياج، فلإن نسبة كبيرة من كريم الأساس ستهدر، لأن العناصر المستخدمة تعمل على امتصاصه، أما قرص السيلكون فيتميّز بسطحه الزلق وغير الممتص والذي يجعله يوزع كريم الأساس على البشرة بصورة صحيحة ومناسبة.

وآخر ما يميّز هذا القرص العجيب هو سهولة تنظيفه، إذ لا يحتاج من المرأة سوى لبضع ثوان لشطفه بالماء، ثم تجفيفه بفوطة ورقية، ليعود جديداً ونظيفاً.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

جمال سنان: لم نتجاوز الخطوط الحمراء في "زوجة واحدة لا تكفي"