مكياج

بالصور.. مكياج العيون الأزرق بلمسة النجمات العالميات

بالصور.. مكياج العيون الأزرق بلمسة...

محتوى مدفوع

بدأ مكياج العيون الأزرق يعيد هذا اللون إلى الواجهة من جديد، لاسيما بعدما تبين أنه يضيف الكثير من السحر والجمال لعيون المرأة. وعادة ما يستحضر ذلك اللون صور بعض نجمات السينما في ثمانينات القرن الماضي. ويؤكد خبراء التجميل أنه إذا ما تم وضع هذا اللون المشرق بطريقة صحيحة، فبإمكانه أن يُكسب المرأة رونقاً مبهرًا، بطبيعة الحال. وتأكيدًا على جمال الصيحة، ها هن بعض النجمات يقررن الظهور بها في كثير من المناسبات، ويتألقن بمكياج العيون الأزرق، بعدما كُنَّ يخشين في السابق الظهور بذلك اللون، ومن أبرزهن: أوليفيا مون إميلي راتاجكوسكي   ماريون كوتيار

بدأ مكياج العيون الأزرق يعيد هذا اللون إلى الواجهة من جديد، لاسيما بعدما تبين أنه يضيف الكثير من السحر والجمال لعيون المرأة.

وعادة ما يستحضر ذلك اللون صور بعض نجمات السينما في ثمانينات القرن الماضي.

ويؤكد خبراء التجميل أنه إذا ما تم وضع هذا اللون المشرق بطريقة صحيحة، فبإمكانه أن يُكسب المرأة رونقاً مبهرًا، بطبيعة الحال.

وتأكيدًا على جمال الصيحة، ها هن بعض النجمات يقررن الظهور بها في كثير من المناسبات، ويتألقن بمكياج العيون الأزرق، بعدما كُنَّ يخشين في السابق الظهور بذلك اللون، ومن أبرزهن:

أوليفيا مون

LOS ANGELES, CA - NOVEMBER 15: Actress Olivia Munn arrives at a screening of David O. Russell's 'Past Forward' hosted by Prada at Hauser Wirth & Schimmel on November 15, 2016 in Los Angeles, California. (Photo by Amanda Edwards/WireImage)

إميلي راتاجكوسكي

LOS ANGELES, CA - SEPTEMBER 18: Actress Emily Ratajkowski arrives at the 68th Annual Primetime Emmy Awards at Microsoft Theater on September 18, 2016 in Los Angeles, California. (Photo by John Shearer/WireImage)  

ماريون كوتيار

NEW YORK, NY - NOVEMBER 15: Actress Marion Cotillard attends a special screening of "Allied" hosted by Paramount Pictures, The Cinema Society & Chandon at iPic Fulton Market on November 15, 2016 in New York City. (Photo by Ben Gabbe/Getty Images)

تعليقات

مقالات ذات صلة