أسرار المكياج للحصول علىة سيلفي رائعة
أسرار المكياج للحصول علىة سيلفي رائعة أسرار المكياج للحصول علىة سيلفي رائعة
مكياج

أسرار المكياج للحصول علىة سيلفي رائعة

فريق التحرير

تشعرين بأن الكاميرا تظلم جمالك أحيانًا، ولا تعرفين مالسبب، وتتساءلين كيف تبدو بعض النجمات بهذا الجمال أمام الكاميرا مع أنهن في الحقيقة لسن كذلك، وتنزعجين من صورالسيلفي التي طالما تفشلين فيها.

الحل بسيط... يكمن في إتقان المكياج، واتباع خطوات تعمل فعلاً على إبراز جمال الوجه بأسلوب ساحر ومثالي.

إليك بعض الخطوات التي تجعلكِ تتألّقين في صورك بإطلالة مشرقة...

يجب أن تعرفي أن الخطوة الأساسية التي يعتمد عليها جمالك في الصور، هي "الهايلايتر" أو الظلال الفاتحة، فيجب أن لا تغفليها وطبقيها بالشكل الصحيح:

تفتيح منطقة ما حول العيون

الكونسيلر وحده لا يفي بالغرض لاسيما أمام الكاميرا، لذلك أضيفي "الهايلايتر" عند الزاوية الداخلية للعين وعظمة الحاجب واستعيني أيضًا بالبودرة البيضاء لتثبيت الكونسيلر وإشراق لونه.

 تحديد الخدود 

اعتمدي "الهايلايتر" لتسلّطي الضوء على الخدود، واستعيني بالبودرة البيضاء لتحديد منطقة أسفل الخدود، بخطّ يصل الأذن بطرف الفم، فيظهرأكثر لون البلاشر الذي يغطّيها.

 تحديد الفم 

بإمكانكِ تحديد الفم من خلال تطبيق الكونسيلر على كامل حدوده، ليبرز لونها ورسمتها أكثر. وإن كنت من اللّواتي يستصعبن الأمر إكتفي فقط باعتماد القليل من "الهايلاتر" فوق المنطقة الوسطية من الشفة العلوية.

 تحديد الأنف 

حددي عظمة الأنف بخطّ عمودي رفيع ب "الهايلايتر" لتسلّطي الضوء على المنطقة الوسطى من الوجه لتشرق أكثر، فتبرزين جاذبية مكياج العيون والفم والخدود.

إيلي صعب يكشف ذوق فيروز وأسرار علاقته بالنساء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"جودر" وياسر جلال حديث الجمهور.. ما السبب؟

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك