فوشيا جديد فوشيا

خبير المكياج الجورجي.. لمسة سحرية تخفي تجاعيد الوجه في ساعتين!

اكتسب خبير المكياج الجورجي أنار أجاكيشيف شهرة عالمية بقدراته الخارقة في معالجة تجاعيد الوجه والدوائر السوداء حول العينين.

موهبته أذهلت الكثيرين لدرجة أن البعض ادعى أنه يستخدم فن التصوير وتقنية "فوتوشوب" لإخفاء التجاعيد واستمالة الزبائن، على الرغم من نفيه الأمر أكثر من مرة.

سطع نجمه في شهر أغسطس الماضي، ومن أكثر إنجازته إثارة هي قيامة بإخفاء تجاعيد الوجه والدوائر السوداء بشكل كامل لزبونة أطلق عليها اسم "السيدة أكتوبر" والتي نشرت صورها وصور زبونات أخريات على صفحة إنستغرام التابعة له.

وفي تصريحات صحفية حديثة أشار مدير أعماله كونول سيدوفا إلى أن نجم أنار لمع بعد أن نجح في إزالة جميع التجاعيد والدوائر السوداء لامرأة في الستينات من عمرها خلال ساعتين قبل ذهابها لحضور حفل زفاف.

وقال :"أنجز أنار المكياج على وجه تلك المرأة في ساعتين وتغيرت ملامح وجهها كليًا"، مضيفًا ان ذلك ألهمه بأن يقوم بالعمل نفسه على وجوه 12 سيدة أخرى وأن النتائج كانت مذهلة، إذ تغيرت ملامحهن بشكل كامل.

وتابع سيدوفا: "جلسة المكياج لا تزيد على ساعتين. إنه إنسان طموح جدًا ودائمًا يبحث عن التحدي فهو يريد لزبوناته أن يظهرن على أنهن أصغر بعشر سنوات".

وأشار سيدوفا إلى أن أعمال أنار شملت أيضًا فتيات صغيرات وعرائس قبل الزفاف ونساء أخريات قبل حضورهن مناسبات وفعاليات اجتماعية مختلفة.

ورغم أن والديه كانا يشجعانه على الالتحاق بكلية الطب وهو صغير، فإن أنار ترك الجامعة من أجل صناعة المكياج وبدأ نجمه يلمع بسرعة بعد ذلك، إذ أن عددًا كبيرًا من زبوناته هن مغنيات ومشاركات في منافسات يوروفجن.

ومن أهم إنجازاته، أيضًا، قيامه بتجميل وجه امراة تبلغ من العمر 61 سنة وأظهرت الصور التي نشرها تغيرًا مثيرًا وكاملاً لدرجة أنه بالكاد يمكن التعرف على المرأة.

أخر الأخبار على فوشيا