فوشيا جديد فوشيا

أسرار وضع المكياج الوردي بنجاح ..!

اللون الوردي بدرجاته، هو الاختيار الأفضل دائماً لكل سيدة أو فتاة ترغب في وضع مكياج ربيعي مُبهج يعطيها طلة حالمة ورومانسية وطفولية أيضاً إن أرادت.. لذلك عليك أن تكوني دائماً مُلمة بكل حيل وضع المكياج الوردي في مختلف أوقات اليوم وفي جميع المناسبات.

ويقول خبير التجميل مارك أناستاسيوس، لمجلة "نيو بيوتي"، إن اللون الوردي من الألوان السهلة جداً في استخدامها سواء بالنهار أو الليل.

وينصح أناستاسيوس كل من تريد وضع اللون الوردي على جفونها، باستخدام ظلال الجفون وألا تضع طبقة باهتة، حتى لا يبدو وجهها باهتاً أو متعباً.

ويضيف: "من الأفضل أن يكون ظلال الجفون ناعماً وخفيفاً وذا ملمس حريري .

وبالنسبة لأحمر الخدود، فمن الأفضل أن تبدأي باختيار الدرجة الأنسب لبشرتِك أولاً، حتى تسير كل الخطوات بعد ذلك على ما يرام.

ويحذر أناستاسيوس من اختيار الدرجة الأفتح من اللازم، مشيراً إلى أن ذلك سيجعلكِ تبدين بلا مكياج تماماً، بينما ستكون الدرجة الداكنة أكثر من اللازم سبباً في أن يراكِ الآخرون كمهرج في سيرك.

وأكد أن استخدام أحمر خدود مختلط من الألوان الوردية والقليل من البرونز، سيُعطي بشرتكِ رونقاً خاصاً، كما أن لهذا المزيج بعض من ملامح الكونتور، دون أن تكلفي نفسك عناء وضعه.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه، فلكل درجة من درجات الوردي استخدام في وقت معين، فنهاراً يمكنكِ استخدام الوردي وعليه طبقة من الغلوس اللامع، أما ليلاً يمكنكِ استخدام المات الداكن قليلاً وعليه القليل من البرونز في السهرات.

أخر الأخبار على فوشيا