تعرفي على كيفية علاج تساقط الشعر بصورة طبيعيّة
تعرفي على كيفية علاج تساقط الشعر بصورة طبيعيّة تعرفي على كيفية علاج تساقط الشعر بصورة طبيعيّة
شعر

تعرفي على كيفية علاج تساقط الشعر بصورة طبيعيّة

فوشيا - خاص

لطالما كان يُنظر إلى الشعر على أنه أحد المقومات الأساسية لهوية المرأة؛ لذا يسبب سقوط بعض الخصلات أو كتل من الشعر أثناء الاستحمام ذعراً شديداً.


إن مستحضر Crescina Re-Growth HFSC سيساعد في تحفيز إعادة نمو الشعر بصورة طبيعية 100%


لقد أصبح تساقط الشعر من أكثر المشكلات التي تواجهها المرأة، وذلك نتيجة عدة عوامل منها اضطراب الهرمونات، والجين المسؤول عن الصلع، وعامل السن، واستخدام منتجات العناية بالشعر الخاطئة والكثير من الأسباب الأخرى، لهذا طرحت العلامة التجارية Crescina مستحضرها Crescina Re-Growth HFSC 100% لمحاربة تساقط الشعر والذي يعمل على تحفيز بصيلات الشعر لإنتاج شعيرات جديدة (كيراتين)، ويتوفر علاج تساقط الشعر في عبوة مكونة من 10 أنابيب تحتوي كل منها على 3,5 مل من مستحضر Crescina.
وتتنوّع تركيبة الجرعات المختلفة من Crescina وفقاً لدرجة التساقط:


  • المرحلة الأولية: التساقط الخفيف أو المتقدم - الجرعة 200


يحتوي المنتج على مكونات أساسية منها السيستين واللايسين - اللذين يعدان من أهم مكونات الكيراتين - والبروتين السكري الذي يعمل على إسراع معدل عملية الأيض في خلايا البصيلات، ومركب تحفيز الخلايا الجذعية STEM-ENGINE COMPLEX الذي يساعد في إيجاد بيئة ملائمة داخل جريبات الشعر لنمو الخلايا الجذعية المسؤولة عن نمو الشعر الجديد.

يتميز مستحضر Crescina بتركيبته السويسرية الخاصة التي تعزز الوظائف الطبيعية لإعادة نمو الشعر، وهو منتج معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من حيث فاعليته في إعادة نمو الشعر وعلاج مشكلات الشعر الخفيف وتساقطه، وهو متوفر في مجموعة مختارة من الصيدليات.

تتوفر منتجات Crescina في الصيدليات الكبرى في جميع أنحاء الإمارات، ومنها صيدلية إبن سينا بسعر يبدأ من 790 درهماً، لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.labosuisse.com.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

إزالة غلاف كتاب مصنوع من الجلد البشري في "هارفارد"