تسريحة "تارجارين" الشقراء.. طبقيها على طريقة ميغان فوكس
تسريحة "تارجارين" الشقراء.. طبقيها على طريقة ميغان فوكستسريحة "تارجارين" الشقراء.. طبقيها على طريقة ميغان فوكس

تسريحة "تارجارين" الشقراء.. طبقيها على طريقة ميغان فوكس

خالفت النجمة ميغان فوكس القواعد التقليدية التي تتبعها أغلب النساء للتزيّن بخصل شعرهن، على اعتبارها قطعة إكسسوار جمالية، وآثرت أن يكون شعرها هو بطل الإطلالة.

وبينما تحرص فوكس في كل مناسبة تحضرها على استعراض خصل شعرها الطويلة بدرجات الوردي الباستيل، فوارق الشعر الجانبية العميقة والظهور به حتى وهو مبلل، فإنها قد أبهرت كل من شاهدها أخيرا مع قرب انتهاء أسبوع باريس للموضة، بعد ظهورها بشعر بلاتيني كثيف، قالت عنه إنه يجعلها تشعر وكأنها شخصية "دنيرس تارجارين" الخيالية التي ظهرت بمسلسل "صراع العروش" وجسّدتها النجمة إيميليا كلارك.

تسريحة جديدة

فوكس تحصلت على تلك التسريحة الجديدة، التي جعلتها محط أنظار الجمهور والصحافة، خلال الآونة الأخيرة، بمساعدة خبير تصفيف الشعر، ديميتريس جيانيتوس، الذي أضاف لها تمويجات ناعمة، لكن منظمة، كي تبدو خصلها بهذا الشكل.

وعلى غرار معظم التسريحات التي اعتمدتها على مدار السنوات القليلة الماضية، مالت فوكس في تلك التسريحة الجديدة إلى إظهار طول خصلها، التي بدت قريبة من خصرها.


وبينما قد يضيف هذا الطول ثقلا للتسريحة بشكل عام، ما يسفر عن تراجع كثافة الشعر، غير أن جيانيتوس وبفضل ما لديه من خبرات ولمسات، استطاع أن يحسّن من كثافة الخصل، بإضافته طبقات تعنى بإزالة الوزن الزائد دون التأثير بأي حال على الطول.

وبالإضافة لذلك، فإنه ومع أن اللون الأشقر البلاتيني قد يبدو متماشيا أكثر مع فصول العام الدافئة، لكن كان لجذور شعر فوكس البنية، حاجبيها البنيين الغامقين ولون بشرتها الأشقر الناعم دورا كبيرا في إضافة بُعد وعمق لتسريحتها، لتتماشى مع أجواء الطقس البارد.

ورغم ظهورها بملابس مختلفة عن الملابس ذات اللون الأزرق التي اشتهرت بها شخصية تارجارين، وارتبط بها جمهور "صراع العروش"، لكن فوكس لازالت متمسكة بالظلال اللونية المحايدة والأقمشة المثنية، التي تشكل الطابع المميز لمظهر تارجارين.

واختارت مايف ريلي، وهي الستايليست الخاصة بميغان فوكس، أن تجعل النجمة الشهيرة تظهر بقطع جديدة ولافتة للأنظار من توقيع "كيم شو"، فظهرت بصدرية مشدودة أسفل تنورة مثنية، وأكملت إطلالتها بأظافر صناعية مطلية بمانيكير جيلي أزرق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com