قبل اعتماد الغرة الكيرلي.. حقائق عليك معرفتها

شعر

قبل اعتماد الغرة الكيرلي.. حقائق عليك معرفتها

تبقى لكل امرأة وجهة نظرها الخاصة بتسريحة شعرها، فهناك من يفضلن تسريحات بعينها ولا يُغيِّرنَها، وهناك من يملن للتجديد وتجربة أفكار جديدة من حين لآخر. وربما تفضل كثيرات اعتماد الغرة الكيرلي؛ إذ يرون في تلك الغرة بعض المزايا التي تضيف لرونقهن وجمالهن بشكل كبير، لكن إن كنت ممن يفكرن في اعتمادها، فعليك أن تتعرفي على بعض المعلومات حولها حتى تكوني ملمة بكل التفاصيل عنها. الغرة الكيرلي ذات طبيعة تحويلية فهي بطبيعتها تحظى بتأثيرات كبيرة على ملامح الوجه وأبعاده، ويؤكد خبراء الشعر أن هذا الأمر معروف عن الغرة الكيرلي تحديدا؛ إذ إنها تخفف نعومة الوجه، بإبرازها حدة الحواجب السميكة الداكنة، وإبرازها

تبقى لكل امرأة وجهة نظرها الخاصة بتسريحة شعرها، فهناك من يفضلن تسريحات بعينها ولا يُغيِّرنَها، وهناك من يملن للتجديد وتجربة أفكار جديدة من حين لآخر.

وربما تفضل كثيرات اعتماد الغرة الكيرلي؛ إذ يرون في تلك الغرة بعض المزايا التي تضيف لرونقهن وجمالهن بشكل كبير، لكن إن كنت ممن يفكرن في اعتمادها، فعليك أن تتعرفي على بعض المعلومات حولها حتى تكوني ملمة بكل التفاصيل عنها.

الغرة الكيرلي ذات طبيعة تحويلية

img

فهي بطبيعتها تحظى بتأثيرات كبيرة على ملامح الوجه وأبعاده، ويؤكد خبراء الشعر أن هذا الأمر معروف عن الغرة الكيرلي تحديدا؛ إذ إنها تخفف نعومة الوجه، بإبرازها حدة الحواجب السميكة الداكنة، وإبرازها كذلك منطقة عظام الوجنتين. ولهذا يمكنك استغلال تلك الغرة في جذب الانتباه إلى الملامح التي تريدينها أو لجعل مظهرك أقوى أو أكثر نعومة، وهو ما يمكنك التحكم فيه دون مشاكل.

الغرة الكيرلي تعطي حجما وملمسا إضافيين

img

توفر تلك الغرة "أجزاء" إضافية من الشعر، وهي الطبقات التي توجد حول الوجه، وتصنع فارقا كبيرا بالنسبة لتسريحة الـ "updo". ولا شك أن هذا الحجم والملمس يكون لهما دور في تعزيز شكل التسريحة، خاصة مع الشعر المجعد، كما أنهما يمهدان لجعل كل شيء يخص شكل الشعر مميزا ولافتا للأنظار بمنتهى السلاسة.

الغرة الكيرلي عبارة عن نمط جاهز