شعر

أحدث صيحات تسريحات الشعر في صيف 2019 .. شاهدي!

أحدث صيحات تسريحات الشعر في صيف 201...

مع قرب حلول فصل الصيف حيث تكثر المناسبات والحفلات، يتزايد اهتمام السيدات باكتشاف ومتابعة كل ما هو جديد على صعيد الملابس، الإكسسوارات، المكياج وكذلك تسريحات الشعر لضمان الظهور بأبهى صورة ممكنة. ونستعرض معك سيدتي فيما يلي قائمة مصورة لأبرز تسريحات الشعر التي من المتوقع أن تبرز بشكل كبير في صيف 2019، ويمكنك تطبيقها في الحفلات، الأعياد والمناسبات: تسريحة الشعر التي تُقََسَّم فيها الخصل قسمين: نصفًا لأعلى ونصفًا لأسفل، والمميز فيها أنه يمكن تصفيفها بعدد لا حصر له من الأشكال، وبشكل سهل للغاية، من خلال عمل كعكة أنيقة الشكل من الخلف.  تسريحة ذيل الحصان المضفر الفضفاض، ورغم أنها تبدو معقدة التنفيذ

مع قرب حلول فصل الصيف حيث تكثر المناسبات والحفلات، يتزايد اهتمام السيدات باكتشاف ومتابعة كل ما هو جديد على صعيد الملابس، الإكسسوارات، المكياج وكذلك تسريحات الشعر لضمان الظهور بأبهى صورة ممكنة.

ونستعرض معك سيدتي فيما يلي قائمة مصورة لأبرز تسريحات الشعر التي من المتوقع أن تبرز بشكل كبير في صيف 2019، ويمكنك تطبيقها في الحفلات، الأعياد والمناسبات:

تسريحة الشعر التي تُقََسَّم فيها الخصل قسمين: نصفًا لأعلى ونصفًا لأسفل، والمميز فيها أنه يمكن تصفيفها بعدد لا حصر له من الأشكال، وبشكل سهل للغاية، من خلال عمل كعكة أنيقة الشكل من الخلف.

 تسريحة ذيل الحصان المضفر الفضفاض، ورغم أنها تبدو معقدة التنفيذ للوهلة الأولى، لكن من السهل تنفيذها ببعض التركيز، وبالطبع باستخدام أحد أنواع مثبتات الشعر.

تسريحة الشعر ذات الألوان المؤقتة، فموسم الصيف المرتبط بالحفلات والمناسبات يفضل دومًا التغيير فيه، إذ إن فكرتها تعتمد على نوعية الظلال اللونية المؤقتة التي يسهل غسلها.

تسريحة الكعكة المضفرة الملفوفة، التي يمكن تنفيذها بمساعدة قليل من دبابيس تثبيت الشعر والتي يجب أن تكون متماشية مع لون الشعر نفسه، مع استخدام المثبت.

تسريحة ذيل الحصان ذات الطابع المرح، التي تبعد فيها خصل الشعر الأمامية عن الوجه، وهي تسريحة يسهل تنفيذها تمامًا، وستضمن للمرأة شعورًا بالحيوية والانطلاق.

تسريحة الضفيرة الفرنسية الجانبية، التي يمكن تنفيذها بعدة أشكال لا حصر لها، وهي خيار مميز في إبراز إطلالات المرأة عند حضورها أي مناسبة في الصيف.

 

اترك تعليقاً