البرغندي أبرزُ صيحات ألوان الشّعر ل...

شعر

البرغندي أبرزُ صيحات ألوان الشّعر لربيع 2019 .. وهذه أجمل الأفكار لاعتماده!

من بين مختلف ألوان الشّعر، يُعدّ الأحمر بدرجاته، أحد أكثر الألوان الجذّابة، والتي لطالما أرادتْ الكثيرات تجربته، ولكنهنّ قد يترددنَ، لأنّ الأحمر ومختلف درجاته، يلفت الأنظار، ويعبّر عن جرأة الشخصية. وفيما يتعلّق بأحدث الصّيحات، يُعدّ البرغندي أبرز ألوان موضة الشّعر لربيع 2019، وحتى لا تتردّدي من تجربته، جلبنا لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" أجمل الأفكار والصيحات لاعتماد البرغندي لشّعركِ، هذا الربيع، فلا تتردّدي: هايلايت ناعم إذا كنتِ ما زلتِ متردّدة بشأن صبغ شعر بالأحمر، أو البرغندي، يمكنكِ اعتماد خصلات هايلايت ناعمة، وستبدين في غاية الجاذبية. أومبري جذاب بدلًا من اختيار الأشقر، أو البُنيّ، يمكنكِ اختيار البرغندي، لاعتماد صيحة الأومبري لصبغ

من بين مختلف ألوان الشّعر، يُعدّ الأحمر بدرجاته، أحد أكثر الألوان الجذّابة، والتي لطالما أرادتْ الكثيرات تجربته، ولكنهنّ قد يترددنَ، لأنّ الأحمر ومختلف درجاته، يلفت الأنظار، ويعبّر عن جرأة الشخصية.

وفيما يتعلّق بأحدث الصّيحات، يُعدّ البرغندي أبرز ألوان موضة الشّعر لربيع 2019، وحتى لا تتردّدي من تجربته، جلبنا لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" أجمل الأفكار والصيحات لاعتماد البرغندي لشّعركِ، هذا الربيع، فلا تتردّدي:

هايلايت ناعم

img

إذا كنتِ ما زلتِ متردّدة بشأن صبغ شعر بالأحمر، أو البرغندي، يمكنكِ اعتماد خصلات هايلايت ناعمة، وستبدين في غاية الجاذبية.

أومبري جذاب

img

بدلًا من اختيار الأشقر، أو البُنيّ، يمكنكِ اختيار البرغندي، لاعتماد صيحة الأومبري لصبغ شعركِ، فذلك التّدرُّج، سيضفي مزيدًا من الجاذبية والعصرية لإطلالتكِ.

أطراف ناريّة

img

أضفي لمسة أكثر عصرية لإطلالتكِ، من خلال إضافة درجة زاهية من البرغندي، لأطراف شعركِ، للحصول على إطلالة ناريّة لافتة.

أكثر من درجة

img

إذا كنتِ محتارة بشأن أيّ درجة تختارين، يمكنكِ بكلّ بساطة، اعتماد هايلايت مميّز بأكثر من درجة من الأحمر، والبرغندي.

برغندي صريح

img

إذا أردتِ، يمكنكِ تغيير اطلالتكِ، وتزين كامل خصلاتكِ بالبرغندي، وستبدين في غاية الجاذبية، ولا تقلقي، فهذا اللّون يبدو رائعًا على صاحبات البشرة السّمراء، فلا تتردّدي.