استوحي لون شعركِ في الرّبيع المُقبل من هؤلاء النّجمات!
استوحي لون شعركِ في الرّبيع المُقبل من هؤلاء النّجمات!استوحي لون شعركِ في الرّبيع المُقبل من هؤلاء النّجمات!

استوحي لون شعركِ في الرّبيع المُقبل من هؤلاء النّجمات!

مع تغيّر الفصول، وارتفاع درجة حرارة الطقس، أصبح من الضروريّ، تغيير الرّوتين الجماليّ، الخاصّ بكِ، خاصّة فيما يتعلّق بلون الشّعر.

ومن الممكن، الاستعانة بإطلالات النّجمات في ذلك الأمر، مع بعض النّصائح العملية، للمحترفين بهذا المجال مثل (ستيفاني براون) خبيرة الشّعر، والصبغة في نيويورك.

ألوان الباستيل

المظهر: تتوقّع براون، عودة ألوان الباستيل، أو ألوان الباستيل الفاتحة، لكن هذه المرّة أكثر نعومة وبياضًا، كما ظهرتْ به ليدي غاغا، وال كاردشيان في مهرجان الغولدن غلوب.

وأردفتْ براون، أنّ الورديّ، والأزرق الفاتح، سيلقيان رواجًا كثيرًا، ويجب الحرص على التخلّص من أيّ خصل شعر صفراء، وإلا سيفقد المظهر الطابع النّاعم، الذي تتميّز به ألوان الباستيل.

اسألي مصفّف الشّعر الخاصّ بكِ، عن الشامبو، والبلسم المناسب، للحفاظ على ألوان الباستيل.

اللّون الكستنائيّ

تقول براون، إنّه مزيج بين اللّونين، الأحمر والأشقر، دون الالتزام بلون معيّن منهما، واللون الأحمر يتوافق بشكل رائع مع الألوان المحايدة، أو الدافئة، وبما أنّه لون دافئ، فهو لا يتناغم مع اللّون الأخضر الزيتونيّ، والألوان الباردة.

اسألي مصفّف الشّعر الخاصّ بكِ، عن اللّون الأحمر، مع خصلات صفراء.

اللّون الأسود

ذوات الشّعر الأسود الغامق، ممكن أنْ يستبدلوا اللّون، بلون الكراميل، فهو أيضًا، لون غامق، ولكنّه جميل.

في النهاية، أنتِ تريدين الظهور بلون طبيعيّ، وليس لونًا أحمر، أو نحاسيًا.

اللّون النحاسيّ

هذا اللّون مثاليّ لذوات الشّعر الأحمر، مع درجات اللّون الأخضر الزيتونيّ، والألوان الباردة؛ فهذا اللّون مزيج من اللّون النحاسيّ، والألوان الطبيعية، التي لا تجعل الشّعر يبدو برتقاليًا.

اطلبي من مصفّف الشّعر الخاصّ بكِ، لونًا نحاسيًا، يكون مزيجًا من اللّونين، النحاسيّ والطبيعيّ، وفي بعض الأحيان، لن تحتاجي لتلوين بعض خصلات الشّعر، لأنّ اللّون الأساسيّ، سيكون كافيًا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com