من هايلي بيري إلى تايلور سويفت.. اعتمدي قصة "الشاغ" على خطى النجمات!
من هايلي بيري إلى تايلور سويفت.. اعتمدي قصة "الشاغ" على خطى النجمات!من هايلي بيري إلى تايلور سويفت.. اعتمدي قصة "الشاغ" على خطى النجمات!

من هايلي بيري إلى تايلور سويفت.. اعتمدي قصة "الشاغ" على خطى النجمات!

تعتقدُ صاحبة الشعر الخفيف أنه من الأفضل عدم قصّ شعرها حتى لا يظهر ضعيفًا ومتهالكًا ولكن على العكس، فأنت بحاجة لتغيير مظهره من خلال قصة تمنحه الكثافة المرجوّة، فإذا تركت خصلات شعرك متراكمةً سيبدو شعرك بمظهر غير لائق.

لهذه الأسباب تختار النجمات وبالأخص ذوات الشعر الخفيف هذه القصة الرائعة "الشاغ" وهي من أشهر قصات السبعينات، وتألقت بها النجمات في هذه الفترة الذهبية وتبخترن بها على السجادة الحمراء، واليوم تتألق بها نجمات الألفية الثالثة من جديد.

رصدت مجلة ماري كلير النسائية إطلالات النجمات وهنّ يتألقن بهذه القصة الأنيقة وبدورنا نستعرض معك هذه القصة الناعمة.

الشاغ المدرج

منحت هذه القصة شعر هالي بيري المجعد مظهرًا طبيعيًا وكثافةً لافتةً، وأكتملت بالغرة المدرجة بطبقات عالية غير متناظرة.

شاغ الغرة المتفرّقة

اختارتها الشقراء كلوي غريس بطول متوسط حدّ الكتفين مع فرق الشعر من المنتصف بما في ذلك الغرة، ما أضفى البريق على خصلاتها الشقراء الذهبية والنضارة على ملامحها الملائكية.

شاغ الكيرلي

ما أجمل أن يقترن الشاغ بالشعر الكيرلي المذهل وقد جمعت بينهما الجريئة زندايا، فتألقت بالكيرلي الكثيف بشكل كامل مع الغرة المجعدة كذلك.. اعتمديها وستشعرين بالفرق في إطلالتك.

الشاغ دون الغرة

إذا كنت لا تُفضّلين الغرة فهذه القصة هي ضالتك المنشودة ولا تنسي اختيارها مع الطبقات المتفاوتة كما فعلت أليكسا تشونغ.

الشاغ الأشعث

جرّبي الغرة القصيرة المُنقسمة من المنتصف على قصة الشاغ الأشعث، واطمئني فستزيد من إشراقة وجهك وتُظهر من جمال عينيك وحاجبيك وتُضفي النعومة والجاذبية على ملامحك.

الشاغ العصرية

بخصلات شعر مستقيمة منسدلة بنعومة على كتفيك تألقي كالجميلة كيري واشنطن، ويمكنك إضافة لمساتك الخاصة بالغرة القصيرة المتناثرة والأطراف الحادة.

الشاغ الثقيل

بذكاء أنثوي فريد اعتمدتها تايلور سويفت بشكل أساسي فحدّدت هذه القصة ملامح وجهها وأبرزت قسماته، وأضافت المزيد من السحر بمكياج العين السموكي والغرة الطويلة الكثيفة.

الشاغ الطويل

اتركي شعرك الطويل كما هو وانطلقي بخصلاته الانسيابية وسيري على خطى السمراء غبريال يونيون، وامنحي شعرك كثافةً لا تُضاهى بالخصلات المجعدة وبالطبقات المدرجة باتجاه الكتفين.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com