شعر

ّوفقًا لمصفّفي الشَّعر: هكذا تُخفين شعركِ الرمادي‎!

ّوفقًا لمصفّفي الشَّعر: هكذا تُخفين...

مع التَّقدُّم في السنِّ، يظهر الشَّعر الرماديّ بكثرة، ما يسبّب الإحراج والانزعاج، ولا يرتبط بسنّ الشخص، فهناك نساءٌ لا تتعدى أعمارهنّ 20 عامًا، ويكثر الشّعر الرماديّ برؤوسهنّ، بينما لا يظهر عند بعض النساء، وقد فاقتْ أعمارهنّ الـ40 عامًا. ولكنّه مرتبط في أذهاننا، بالكبر وعلامات الشيخوخة، ما يجعلنا نحاول إخفاءه بشتى الطُّرق. فتارة نلجأ لصبغه، فيما نرتدي البندانة، وعُصابة الرّأس، تارة أخرى. لذا، قرّرنا إطلاعكِ على بعض الطُّرق، من أفواه مصفِّفي المشاهير، لتخفي بها الشّعر الرماديّ. توصي مصفّفة الشّعر الشّهيرة، ريتا هازان، بإجراء بعض التّمويه، أخفّ بمزج ألوان رماديّة، من درجة شعركِ الأشيب، وبالتّالي، يظهر وكأنّكِ غيّرتِ لونه، ولا يستطيع أحد التفرقة،

مع التَّقدُّم في السنِّ، يظهر الشَّعر الرماديّ بكثرة، ما يسبّب الإحراج والانزعاج، ولا يرتبط بسنّ الشخص، فهناك نساءٌ لا تتعدى أعمارهنّ 20 عامًا، ويكثر الشّعر الرماديّ برؤوسهنّ، بينما لا يظهر عند بعض النساء، وقد فاقتْ أعمارهنّ الـ40 عامًا.

ولكنّه مرتبط في أذهاننا، بالكبر وعلامات الشيخوخة، ما يجعلنا نحاول إخفاءه بشتى الطُّرق. فتارة نلجأ لصبغه، فيما نرتدي البندانة، وعُصابة الرّأس، تارة أخرى.

لذا، قرّرنا إطلاعكِ على بعض الطُّرق، من أفواه مصفِّفي المشاهير، لتخفي بها الشّعر الرماديّ.

توصي مصفّفة الشّعر الشّهيرة، ريتا هازان، بإجراء بعض التّمويه، أخفّ بمزج ألوان رماديّة، من درجة شعركِ الأشيب، وبالتّالي، يظهر وكأنّكِ غيّرتِ لونه، ولا يستطيع أحد التفرقة، بين الشّعر الطبيعيّ والمصبوغ، ويمكنكِ عمل ذلك، عن طريق الهالايغيتر، وهي الطريقة المُتّبعة، من قبل المشاهير.

وأضافتْ هازان: "في حال كان شعركِ داكنًا، فاقترح صبغ شعركِ بلون شبه دائم، فهو حلّ عمليّ، وغير ضارّ بشعركِ، كما هو الحال مع التّبييض".

وهناك حلّ آخر وفقًا لهازان، وهو مواكبة أحدث صيحات الموضة، بصبغ شعركِ باللّون الرماديّ، بدرجة تكون الأقرب إلى لون الشّعر الأشيب، وسيستمرّ على شعركِ، من أربعة، إلى ستة أسابيع، وتعيدين الكرّة، كلما اقتضى الأمر.

 

اترك تعليقاً