شعر

صيحة الشعر الوردي الذهبي تجتاح إنستغرام.. والستايلات مذهلة!

محتوى مدفوع

بعد أن عرضت الممثلة ترويان بيليساريو صيحة الشعر الوردي الذهبي على السجادة الحمراء في العام الماضي، انتقلت الصيحة إلى حسابات أشهر مدونات الموضة والجمال، ولكن في الفترة الأخيرة، أصبحت منتشرة بنمط مختلف وبالتحديد نمط تدرج الوردي الذهبي. ففي كل عام، يخضع الشعر الوردي الذهبي لتغيير جديد ويغزو حسابات أشهر مدونات الجمال والنجمات على الإنستغرام، ولهذا الخريف يمكنك تلوين أنصاف خصلات شعرك بهذا اللون بشكل متدرج أو النهايات فقط وستحصلين على تسريحة جميلة ومميزة. وسواء كنت من السمراوات أو صاحبات الشعر الأحمر أو الشقراوات، ذوات الشعر المجعد أو الناعم، فهذه الصيحة تتكيف مع كل شيء، شرط أن تختاري مصفف الشعر الذي

بعد أن عرضت الممثلة ترويان بيليساريو صيحة الشعر الوردي الذهبي على السجادة الحمراء في العام الماضي، انتقلت الصيحة إلى حسابات أشهر مدونات الموضة والجمال، ولكن في الفترة الأخيرة، أصبحت منتشرة بنمط مختلف وبالتحديد نمط تدرج الوردي الذهبي.

ففي كل عام، يخضع الشعر الوردي الذهبي لتغيير جديد ويغزو حسابات أشهر مدونات الجمال والنجمات على الإنستغرام، ولهذا الخريف يمكنك تلوين أنصاف خصلات شعرك بهذا اللون بشكل متدرج أو النهايات فقط وستحصلين على تسريحة جميلة ومميزة.

وسواء كنت من السمراوات أو صاحبات الشعر الأحمر أو الشقراوات، ذوات الشعر المجعد أو الناعم، فهذه الصيحة تتكيف مع كل شيء، شرط أن تختاري مصفف الشعر الذي يعرف كيفية استغلال شعرك بطريقة جيدة، وبطبيعة الحال الحفاظ على هذا اللون يستوجب الكثير من العناية.

 

اترك تعليقاً