فوشيا جديد فوشيا

جددي تسريحة شعركِ كل يوم بهذه الأفكار البسيطة والعملية!

غالبًا ما تختارين الكعكة الفوضوية، أو ترك شعرك منسدلا دون أي تعديلات عليه، نظرًا لضيق الوقت، وعدم قدرتك على الوقوف لساعات أمام المرآة، أو بسبب الكسل، أو لسبب أقوى وهو استنزاف ميزانيتك في صالونات التجميل، وبالتالي يتعذر الذهاب إليها باستمرار.

ما الحل إذًا؟ وما هي الطريقة التي تجددين بها إطلالتك، وتوفر عليك هذه المعاناة؟

هنا جئنا لك بأفكار بسيطة وسهلة، تعتمدينها كل يوم ولا تحتاج لمجهود يذكر.

ذيل الحصان المجعد

كم هي تسريحة سهلة وأنيقة في الوقت ذاته، ستمنحك إطلالة شبابية منطلقة، بخطوات بسيطة وسهلة في 5 دقائق، اسحبي شعرك للخلف لعمل ذيل الحصان المعتاد، قسمي خصل شعرك، ثم لفيها بتموجات فوضوية كثيفة.

الشعر الانسيابي المفرود

ستضفي إليك هذه التسريحة، رقة المظهر ونعومة الإطلالة، فقط مشطي شعرك بمشط ذي أسنان واسعة، وبمشط رفيع افرقي شعرك من المنتصف، ثم افردي كل قسم بالمكواة على حدة، جربيها لا سيما مع قصة اللوب المتوسطة.

الضفيرة الجانبية

تسريحة سهلة خالية من التكاليف والتفاصيل المعقدة، اتركي شعرك منسدلًا على ظهرك، خذي خصلة كثيفة فوق احدى الأذنين، جدلي هذه الخصلة لعمل ضفيرة مهندمة، ثم اثني الضفيرة وثبتيها بدبوس الشعر.

ذيل الحصان الجانبي

هذه التصفيفة مخصصة للمرأة الكسولة، والتي لا تجد الوقت والجهد اللازمين، لا سيما في الصباح، والطريقة لمي شعرك بالكامل على أحد جانبي الوجه، اربطي شعرك  بالشريط المطاطي، ولا مانع من أخذ غرة الجبين في الناحية نفسها، ولا تنسي استخدام الجل المثبت.

الغرة مع التموجات

لا تستغرق هذه التسريحة أكثر من 10 دقائق، اقسمي شعرك من الجبهة، مع تثبيته بدبوس بجانب الرأس، جعدي شعرك المتبقي بشكل فوضوي، وأخيرًا أزيلي الدبوس من الغرة، واتركيها تتطاير بلطف على وجهك.

 

أخر الأخبار على فوشيا