شعر

جوز الهند المُحمَّص.. أحدث صيحات البلياج الأشقر للشَّعر!

جوز الهند المُحمَّص.. أحدث صيحات ال...

محتوى مدفوع

يبدو أنّ خريف 2018، هو الموسم الرسميّ لصيحات الشَّعر، حيث شهد ازدهارًا في موضة ألوان الشَّعر، فحتّى الآن، ظهرتْ العديد من الصّيحات اللافتة، والتي تنوَّعت بين الجريئة والغريبة، مثل صيحة لون "الفلانيل". ومؤخرًا، ظهر جوز الهند المُحمَّص، ولكنْ ليس في وصفة لذيذة، بل ليصبح أحدث صيحات ألوان الشَّعر، في خريف 2018، ويشعل إنستغرام. https://www.instagram.com/p/BmlTyVfHtKz/?utm_source=ig_embed وابتكرتْ خبيرة تصفيف الشَّعر، كايليه ستيوارت، الصَّيحة الجديدة، التي تتربَّع على عرش بلياج الشَّعر، تلك التقنيّة المميَّزة لهايلايت الشَّعر. وفي الصَّيحة الجديدة، تبدأ تصفيفة الشَّعر، بجذور داكنة، لإضافة العمق، ثمَّ يُضاف درجة أخفّ، لإضفاءِ لمسة ناعمة، وطبيعية من الأشقر، قبل أنْ تُضفي الأشقر الجليديّ، إلى نهايات

يبدو أنّ خريف 2018، هو الموسم الرسميّ لصيحات الشَّعر، حيث شهد ازدهارًا في موضة ألوان الشَّعر، فحتّى الآن، ظهرتْ العديد من الصّيحات اللافتة، والتي تنوَّعت بين الجريئة والغريبة، مثل صيحة لون "الفلانيل".

ومؤخرًا، ظهر جوز الهند المُحمَّص، ولكنْ ليس في وصفة لذيذة، بل ليصبح أحدث صيحات ألوان الشَّعر، في خريف 2018، ويشعل إنستغرام.

وابتكرتْ خبيرة تصفيف الشَّعر، كايليه ستيوارت، الصَّيحة الجديدة، التي تتربَّع على عرش بلياج الشَّعر، تلك التقنيّة المميَّزة لهايلايت الشَّعر.

وفي الصَّيحة الجديدة، تبدأ تصفيفة الشَّعر، بجذور داكنة، لإضافة العمق، ثمَّ يُضاف درجة أخفّ، لإضفاءِ لمسة ناعمة، وطبيعية من الأشقر، قبل أنْ تُضفي الأشقر الجليديّ، إلى نهايات الخُصل. وقد اكتسب اللّون الجديد اسمه المُلفت، لأنّه يُشبه جوز الهند المُحمَّص.

ووفقًا لـ "كايليه"، يعتبر ذلك اللّون مثاليًا، لأيّة سيّدة، ذات شعر أسمرَ، ترغب في الحصول على خُصلات شقراءَ، حيث ستُضفي الجذور البنيّة، أو السوداء الطبيعيّة، جاذبية للّون الجديد.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة