شعر

نجمات بوليوود يتخلينَ عن شعرهنَّ الطَّويل.. إليكِ أبرز القصّات!

نجمات بوليوود يتخلينَ عن شعرهنَّ ال...

محتوى مدفوع

يتميّز الشَّعر الطّويل، بسحر خاصّ، ويُضفي جاذبية على إطلالة المرأة، ولعلّ لحظة قصّ الشَّعر، تُعدُّ من أصعب اللحظات، التي تمرُّ بها ذات الخصلات الطويلة، ولكن الأمر يختلف بالنسبة لبعض جميلات بوليوود. إليكِ بعض نجمات بوليوود، اللاتي قررنَ التخلِّي عن شعرهنَّ الطويل، واعتماد قصّة قصيرة.. شرادها كابور تتميّز الممثلة الشّابّة، بتنوع إطلالتها، حيث تظهر مرّة بإطلالة ناعمة، ورقيقة، وفي مرّة أخرى، تظهر بإطلالة جريئة، وجذّابة، ونفس الأمر ينطبق على تصفيفاتها، فهي تحبّ التّجديد،.ومؤخرًا اعتمدتْ "شرادها" قصّة قصيرة لشعرها، زادتْ من جمالها. راديكا أبتي واحدة من الممثِّلات الماهرات، وتتميّز في لعب كلّ أدوارها. بالإضافة إلى اختيار إطلالاتها بعناية، وخاصّة تسريحة شعرها، حيث

يتميّز الشَّعر الطّويل، بسحر خاصّ، ويُضفي جاذبية على إطلالة المرأة، ولعلّ لحظة قصّ الشَّعر، تُعدُّ من أصعب اللحظات، التي تمرُّ بها ذات الخصلات الطويلة، ولكن الأمر يختلف بالنسبة لبعض جميلات بوليوود.

إليكِ بعض نجمات بوليوود، اللاتي قررنَ التخلِّي عن شعرهنَّ الطويل، واعتماد قصّة قصيرة..

شرادها كابور

تتميّز الممثلة الشّابّة، بتنوع إطلالتها، حيث تظهر مرّة بإطلالة ناعمة، ورقيقة، وفي مرّة أخرى، تظهر بإطلالة جريئة، وجذّابة، ونفس الأمر ينطبق على تصفيفاتها، فهي تحبّ التّجديد،.ومؤخرًا اعتمدتْ "شرادها" قصّة قصيرة لشعرها، زادتْ من جمالها.

راديكا أبتي

واحدة من الممثِّلات الماهرات، وتتميّز في لعب كلّ أدوارها. بالإضافة إلى اختيار إطلالاتها بعناية، وخاصّة تسريحة شعرها، حيث ظهرتْ مؤخرًا بقصّة جديدة، ذات خصل قصيرة تؤطِّر وجهها بأناقة.

يامي جوتام

بدت "يامي" في غاية الجاذبيّة، والجمال، بشعرها القصير، إذْ قرّرتْ التّجديد من إطلالتها، واعتماد قصّة البوب المميّزة.

انوشكا شارما

لطالما كان الشَّعر الطويل علامة مميّزة لإطلالة "انوشكا"، لكنها قرّرتْ التَّخلِّي عنه، وتجربة قصّة قصيرة جديدة، وبالفعل، تبدو جميلة في الشَّعر القصير.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة