شعر

الفلفل والزنجبيل والكرز.. أحدث ألوان الشعر لخريف وشتاء 2018!

الفلفل والزنجبيل والكرز.. أحدث ألوا...

يبدو أن خبراء التجميل قد ملوا من الألوان التقليدية، فقرروا إضافة بعض التوابل إلى صيحات الموضة، لفتح شهيتك والانطلاق بتحرر، وسواء كنت ترغبين في تبييض شعرك، أو التألق بالجدائل المختلفة، فقد آن الأوان، لتجرّبي هذه الألوان الجديدة كليًا. فاستعدي للون شعر بنكهات مختلفة، بالملح والفلفل والزنجبيل، وبعيدًا عن التوابل، استمتعي أيضًا بنكهة الكرز اللذيذ، وانطلقي بكل ما هو جديد ومثير، من عالم مليء بالمفاجآت، ولا يكف عن الابتكار والإبداع. الأشقر الزبدي بلون الزبدة الصفراء، المستخرجة من الريف الأوروبي، تمتعي بشعرك الأشقر المشع، تحت أشعة الشمس الدافئة، وفي أحضان الطبيعة الخلابة، ولا تقلقي فهو أحدث الاتجاهات، المنطلق من أعرق دور الأزياء،

يبدو أن خبراء التجميل قد ملوا من الألوان التقليدية، فقرروا إضافة بعض التوابل إلى صيحات الموضة، لفتح شهيتك والانطلاق بتحرر، وسواء كنت ترغبين في تبييض شعرك، أو التألق بالجدائل المختلفة، فقد آن الأوان، لتجرّبي هذه الألوان الجديدة كليًا.

فاستعدي للون شعر بنكهات مختلفة، بالملح والفلفل والزنجبيل، وبعيدًا عن التوابل، استمتعي أيضًا بنكهة الكرز اللذيذ، وانطلقي بكل ما هو جديد ومثير، من عالم مليء بالمفاجآت، ولا يكف عن الابتكار والإبداع.

الأشقر الزبدي

بلون الزبدة الصفراء، المستخرجة من الريف الأوروبي، تمتعي بشعرك الأشقر المشع، تحت أشعة الشمس الدافئة، وفي أحضان الطبيعة الخلابة، ولا تقلقي فهو أحدث الاتجاهات، المنطلق من أعرق دور الأزياء، مثل شانيل وجيل ستيوارت، واختارته معظم الحسناوات الهوليووديات، مثل كاميرون دياز ومولي سيمز.

الكستنائي للحسناء السمراء

البني هو لون الأنوثة الطاغية، والكلاسيكية المتعمقة بجذورها في قلوبنا، ولا يخفى عليك أن اللون الكستنائي والشوكولاتة والموكا، هي الألوان الطاغية على الساحة بلا منازع، والجديد هو البني الكستنائي، فهو مناسب لجميع أنواع الشعر، المفرود والمتموج، ويليق أكثر بالحسناء السمراء.

الملح والفلفل الرمادي

أراك تضحكين! نعم عندما نمزج الملح والفلفل الأسود المطحون، يتكون اللون الرمادي، وستزدادين دهشة عندما أقول لك، بأن الأبيض والأسود والرمادي، من أحدث الصيحات لألوان الشعر الخريفية، ولتحصلي على هذا اللون المتميز، بيضي شعرك بلمسات من البلاتين، للحصول على اللون الفضي المتلألئ، وبعد سحب اللون من شعرك، اصبغيه باللون الرمادي.

الزنجبيل

سيليق بالسمراء والشقراء على حد سواء، والدليل ما رأيناه على مدرجات الموضة هذا الموسم، ففي سيمون روتشا، كان الشعر الأحمر مربوطًا بالضفائر الفيكتورية بشرائط حريرية، وعند لويس فويتون فكان الشعر الأحمر اللامع، هو السمة الغالبة على عارضاته؛ ما يعني أنه اختيار الأنيقات في كل مكان، وسيزداد سخونة مع موسم الأوراق المتساقطة، بلون الخريف الدافئ مع احتساء الزنجبيل الطازج؟

الكرز الأحمر

تبخترت العارضات على مدرجات مياو مياو، ومارك جاكوبس، بهذا اللون المتوهج؛ ما أضاف إليهن جمالاً ساحرًا، بلون البورغندي العميق، مع لمسات من الخطوط الحمراء بلون الكرز اللذيذ، فليكن هو اختيارك القادم، لتشعلي نار الغيرة من جمالك الآخاذ، وجاذبيتك الآسرة.

اترك تعليقاً