شعر

شاهدي.. تسريحة البوب خيار النجمات المفضل عبر السنين!

شاهدي.. تسريحة البوب خيار النجمات ا...

تعد تسريحة BOB HAIRSTYLE من تسريحة النجمات المفضلة، مهما مرت السنون، من خلال اعتماد الشعر القصير من الخلف، والأطول من الجانبين بحيث يصل إلى الكتفين. وقد لجأت كثيرات من النجمات العالميات لهذه التسريحة الأنيقة، ومنهن ماندي مور، وكيم كارداشيان، ولوسي هيل، وبيلا حديد، وكيري واشنطن، وغيرهن. ماندي مور نشرت النجمة العالمية ماندي مور صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يوم الـ 29 من يوليو الماضي، اعتمدت خلالها هذه التسريحة بأنامل الكوافير آشلي ستريشر. كيم كارداشيان قامت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة مؤخرا بقص شعرها على هذا النحو على يد الكوافير كارس أبليتون، وظهرت بها يوم الـ 29

تعد تسريحة BOB HAIRSTYLE من تسريحة النجمات المفضلة، مهما مرت السنون، من خلال اعتماد الشعر القصير من الخلف، والأطول من الجانبين بحيث يصل إلى الكتفين.

وقد لجأت كثيرات من النجمات العالميات لهذه التسريحة الأنيقة، ومنهن ماندي مور، وكيم كارداشيان، ولوسي هيل، وبيلا حديد، وكيري واشنطن، وغيرهن.

ماندي مور

نشرت النجمة العالمية ماندي مور صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يوم الـ 29 من يوليو الماضي، اعتمدت خلالها هذه التسريحة بأنامل الكوافير آشلي ستريشر.

كيم كارداشيان

قامت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة مؤخرا بقص شعرها على هذا النحو على يد الكوافير كارس أبليتون، وظهرت بها يوم الـ 29 من يوليو أيضا.

كلوي كارداشيان

غيرت النجمة العالمية كلوي كارداشيان تسريحة شعرها واعتمدت الـBOB HAIRSTYLE، إذ نشرت صورتها عبر حسابها في إنستغرام بالتسريحة الجديدة يوم الـ 22 من يوليو الماضي.

لوسي هيل

الشهر الماضي أيضا قامت النجمة العالمية لوسي هيل باعتماد التسريحة نفسها، وشاركت متابعيها عبر حسابها في إنستغرام صورة سيلفي بقصة شعرها الجديدة.

بيلا حديد

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، بأحد شوارع نيويورك، يوم الـ 25 من يونيو الماضي، بهذه التسريحة الجديدة.

كيري واشنطن

اعتمدت النجمة العالمية كيري واشنطن تسريحة الـBOB HAIRSTYLE أثناء حضورها أحد المهرجانات السينمائية في مدينة بارك سيتي الأميركية، في يناير 2016.

اترك تعليقاً